بيروت - لبنان 2020/07/10 م الموافق 1441/11/19 هـ

هو وهي 5-8-2019

وليد بخاري
حجم الخط

{ برعاية الرئيس سعد الحريري رئيس مجلس الوزراء دعا سفير خادم الحرمين الشريفين وليد بن عبد الله بخاري لحضور معرض «الذاكرة الدبلوماسية السعودية - اللبنانية» بمناسبة اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي، تحت عنوان: «شواهد نابضة»، العاشرة والنصف من صباح الاثنين 19 آب الجاري في بيت بيروت - السوديكو.

* * * *

{ برعاية ندي البستاني وزيرة الطاقة والمياه يقام لقاء حول «تطبيقات ESRI Lebanon» الذكية التي تساعد في الوصول إلى المعلومات المائية الموثقة العملية على كافة الأراضي اللبنانية في فندق السمرلاند - بيروت، التاسعة والنصف من صباح اليوم الاثنين. ويلقي الدكتور فادي قمير المدير العام للموارد المائية والكهربائية كلمة بالمناسبة.

* * * *

{ برئاسة النائب ميشال موسى تٌعقد جلسة للجنة حقوق الإنسان للبحث بموضوع المخدرات الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الاثنين.

* * * *

{ النائب سمير الجسر رئيس لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات يعقد جلسة للجنة لدرس جدول أعمالها الثانية عشرة ظهر اليوم الاثنين.

* * * *

{   عماد عكاوي المنسق العام في هيئة الاسعاف الشعبي، دعا للمشاركة في العشاء الخيري الذي تنظمه لجنة الشؤون الاجتماعية دعماً لأنشطة الهيئة الإنسانية وبرامجها الاجتماعية، الثامنة من مساء الثلاثاء 6 الجاري في مقهى عروس البحر - الروشة - بيروت.

يتضمن العشاء تكريم السادة: الطبيب د. دريد عويدات، المحامي مطانيوس عيد، د. ناديا النابلسي، د. عماد شقير، والمربي هادي مكي، كما تتخلله أجواء طربية.


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 10-7-2020
القرار 1559 على طاولة الضغوط.. والحكومة تعين 3 قضاة
مناورات مصرية استراتيجية قرب ليبيا