بيروت - لبنان 2020/10/31 م الموافق 1442/03/14 هـ

هو وهي 5-9-2020

هند دمشقية
حجم الخط

{ هند دمشقية، رئيسة الدائرة النسائية في المركز الإسلامي - عائشة بكار، وفي إطار البرنامج التعليمي للدائرة، وكعادتها تسعى لتأمين فرص عمل لأبناء مجتمعها، تطلق دمشقية والعضوات دورة لتعليم أصول وتقنيات التسوّق الالكتروني، تبدأ في 8 الجاري ولغاية 11 منه، وذلك من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً. يسبق ذلك في 7 الجاري إطلاق حملة «برداً وسلاماً يا بيروت» لمساعدة العائلات التي تضررت جرّاء الكارثة المفجعة.

*****

{ رامز الفري رئيس الرابطة الثقافية - طرابلس، وضمن «نشاط نادي الحساب العبقري» في الرابطة، دعا إلى المشاركة لتطوير مهارات الأنباء التحليلية والابداعية، وتقوية الرغبة على الدراسة وزيادة السرعة في العمليات الحسابية، وتقوية الذاكزة وزيادة الثقة بالنفس، ورفع نسبة الذكاء من عمر 6 سنوات وما فوق، وذلك بالانتساب إلى نشاط النادي.

*****

{ بقيادة نسرين الحاج أحمد مديرة مؤسسة «أهل»، ويمنى محمّد، دعت مؤسسة «أهل» إلى المشاركة في «الوبينار» التعريفي بنهج التنظيم المجتمعي وقيادة العمل الجماعي للتغيير، وذلك عند الثالثة من بعد ظهر اليوم السبت 5 الجاري - «أونلاين».

*****

{ د. أحمد سواحل للاستشارات النفسية والتدريب يستضيف دكتور ستيوارت الاختصاصي النفسي في جامعة «Iowa-usa», التاسعة من مساء الثلاثاء 8 الجاري في محاورة بعنوان: Interpersonal Psychotherapy «IPT» أونلاين.



أخبار ذات صلة

أعلنت بلدية الشيخ محمد، في بيان، ثبوت إصابة أحد أبناء [...]
الاتحاد يحسم ديربي جدة امام الاهلي بعد صيام 8 سنوات
في بعلبك.. محاولات لمنع ازالة مخالفات البناء