بيروت - لبنان 2020/06/03 م الموافق 1441/10/11 هـ

هو وهي 6-5-2020

جميل الحلبي
حجم الخط

{ محمد الفيل رئيس رابطة أبناء بيروت ومنى عيتاني رئيسة لجنة «سيد العواصم»، اعتذرا عن إقامة حفل افطار الرابطة الذي كان مقرراً بـ14 الجاري في «اللامب هاوس» بسبب الظروف الصحية التي لا تزال تعصف بالوطن جرّاء وباء الكورونا.

* * * *

{ هند البحصلي دمشقية رئيسة الدائرة النسائية في المركز الإسلامي - عائشة بكار، وتصدياً للظروف الاستثنائية الصعبة، الصحية منها والاقتصادية التي يرزح تحت عبئها أبناء الوطن، وفي إطار مواصلة دعم الشرائح المعوزة والأسر المتعففة، دعت لمؤازرة مبادرات الدائرة النسائية ومساندتها لمتابعة حملة «دوائي شفائي» لتوزيع أدوية للمحتاجين تخفيفاً للألم، هذا إضافة لما قدمته وتقدمه من مساعدات غذائية، تأمين إفطارات يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، وتوزيع سلّة السحور للأطفال.

* * * *

{ الدكتور جميل حلبي، وبدعوة من «صالون ناريمان الثقافي» شارك عبر منصته «online»، بإلقاء كلمة توعوية صحية تطرقت إلى ارشادات حول التعقيم في ظل تهديد «الوباء كورونا»، كما تناول الصيام في شهر رمضان المبارك والاطعمة التي يُستحسن التركيز على تناولها لتعزيز المناعة.

* * * *

{ لمى الطويل رئيسة اتحاد لجان الأهل وأولياء الأمور، أعلنت عن قلقها من عودة المدارس بشكل عادي مع انتهاء التعبئة العامة، ودعت إلى الانتظار لمدة 15 يوماً من تاريخ انعدام عدد الإصابات بالفيروس، لأن المدارس عاجزة عن تحمل مسؤولية أية إصابة في صفوف التلاميذ.



أخبار ذات صلة

اليكم الموعد الجديد لاعادة فتح المطار..
وزارة الصحة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و30 وفاة بفيروس [...]
نقابة عمال مخابز بيروت وجبل لبنان تعلق على قرار خفض [...]