بيروت - لبنان 2018/09/25 م الموافق 1440/01/15 هـ

هو وهي 6-6-2018

حجم الخط

{ برعاية جان أوغاسبيان وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال تُعقد الجلسة الختامية لمشروع «دعم حقوق النساء المهمشات» الذي نفذ بالتعاون مع تحالف من الجمعيات الأهلية في لبنان، بدعوة من جمعية «العناية الصحية»، العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم (الأربعاء) في فندق بادوفا - سن الفيل.
* * * *
{ كريستينا لاسن قامت مؤخراً بزيارة النائب ميشال معوض في دارته ببعبدا وبحثت معه في كيفية تفعيل المشاريع الإنمائية التي يقوم بها الاتحاد الأوروبي، وكيفية الاستفادة من مؤتمري «سيدر، وروما»، ليتمكن لبنان من استقطاب استثمارات لبنيته التحتية.
* * * *
{ الإعلامي عادل مالك تكرمه الجامعة الأنطونية في احتفالية بعنوان: «علم الزمن الجميل»، السادسة والنصف من مساء اليوم (الاربعاء) في حرم الجامعة - الحدث - بعبدا.
* * * *
{ الدكتور عماد شمعون يلقي محاضرة بعنوان: «حقوق المرأة اللبنانية وحضورها في الحضارة الفينيقية»، تنظمها الجمعية المسيحية للشابات، في إطار برنامج الأعضاء، العاشرة والنصف من صباح اليوم (الأربعاء) في المركز الثقافي للجمعية عين المريسة - بيروت.
* * * *
{ بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي تحيي الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية حفلاً موسيقيا في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين - الأشرفية عند الساعة 8.30 من مساء الجمعة 8 الجاري.


أخبار ذات صلة

هو وهي 25-9-2018
هو وهي 24-9-2018
هو وهي 22-9-2018