بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 6-8-2019

مي الخليل
حجم الخط

{ برعاية محمّد داود داود وزير الثقافة، يُطلق الإعلامي رزق الله الحلو رئيس «جائزة الأكاديمية العربية» النسخة الأولى من وثيقة «بالمحبة نبنيه» المستوحاة من «وثيقة أبو ظبي»، الخامسة من بعد ظهر اليوم (الثلاثاء)، خلال ندوة فكرية تقام في «القاعة الكبرى»، من مبنى بلدية سن الفيل.
* * * *
{ مي الخليل رئيسة جمعية «بيروت ماراثون» تُطلق سباق بلوم بنك بيروت ماراثون 2019، السادسة من مساء اليوم (الثلاثاء) في فندق البريستول - الحمراء.
* * * *
{ العقيد جورج نادر مدير مركز تدريب تعزيز أمن المطار دعا إلى ورشة عمل حول التسهيلات الواجب توافرها للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة، تقام بإشراف وزارة الداخلية والبلديات، بالتعاون مع عدّة وزارات. وذلك عند العاشرة من صباح اليوم (الثلاثاء) في مركز تدريب تعزيز أمن المطار - مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.
* * * *
{ الحركة الرسولية المريمية، وضمن برنامج إحياء عيد التجلي الذي يقام في صالة الرعية في بلدة كفرعبيدا - البترون تنظم قداساً احتفالياً يترأسه راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خير الله، عند السابعة من مساء اليوم (الثلاثاء). وعند الثامنة مساءً تقدّم شهادة حية مع الطبيب آلان شلهوب بعنوان: «طبيب أم رسول»، وفي الثامنة والنصف يقام «ريستال ديني» مع المرنم رودولف الخوري.
* * * *
{ اللجنة الإدارية الجديدة لنادي الراسينغ، تقيم حفل استقبال، السادسة من مساء اليوم (الثلاثاء) في اوتيل «لوغبريال» - الأشرفية.
* * * *
{ مؤسسة التنمية الفكرية التابعة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان - دار الأيتام الإسلامية دعت لمشاركتها فرحة عيد الأضحى من خلال احتفاليتيها في أسواق بيروت - منطقة سوق الذهب، أوّل، ثاني وثالث أيام العيد، من 4.00 عصراً وحتى 10.00 مساءً.. وSpot Mall الشويفات يومي الخميس والجمعة 8 و9 الجاري من 4.00 عصراً حتى 10.00 مساءً.
* * * *

مفكرة اليوم
> 13.00- نجوى نويري رمضان تولم للصديقات في منزلها بسوق الغرب مأدبة غداء خيرية يعود ريعها لمساعدة العائلات المتعففة.
> 20.00- عشاء خيري تنظمه هيئة الاسعاف الشعبي في مقهى عروس البحر - الروشة - بيروت.


أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح