بيروت - لبنان 2019/11/15 م الموافق 1441/03/17 هـ

هو وهي 6-9-2019

جميل جبق
حجم الخط

{ برعاية وحضور د. جميل جبق وزير الصحة العامة يقام مؤتمر طبي بعنوان: «الاجتماع السنوي الثاني لقسم الأمراض القلبية الإبتكار في معالجة قصور القلب: من الأقراص إلى الاجهزة»، ينظمه قسم الأمراض القلبية في اوتيل ديو دو فرانس الساعة السادسة من مساء اليوم (الجمعة) في قاعة عبجي - اوتيل ديو.

* * * *

{ النائب عناية عز الدين وضمن فعاليات مؤتمر الديمقراطية والنساء المنعقد في ألمانيا، قامت بزيارة البرلمان الألماني حيث جرى خلالها حوار مع عضوة في البرلمان وفي المجلس الفدرالي لاتحاد النساء في الحزب الحاكم، كما تمّ استعراض تجارب كل من النواب الثلاثة: ديما الجمالي، رولا الطبش جارودي وعز الدين، بالإضافة إلى الاطلاع على طرق العمل والعوائق والمحفزات.

{ برعاية د. أنطوان الزغبي رئيس الصليب الأحمر اللبناني يقيم الصليب الأحمر اللبناني - فرع البترون حفل عشائه السنوي في منتجع «فيلاج كلاب» في البترون التاسعة من مساء اليوم (الجمعة).

* * * *

{ الدكتور انطوان ضاهر مدير مهرجان «ريف»، رئيس مجلس البيئة في القبيات أعلن عن أيام بيئية مواكبة لانطلاق المهرجان، وتضم زيارات لمعبد نيميسيس في منجز والمدافن الميغاليتية، رحلة درب الشوح - عين تابت ورحلة في رحاب منطقة القموعة، ويستمر على مدى 4 أيام متتالية.

* * * *

{ رجل الأعمال إبراهيم عفرة عاد إلى عمله في الكويت بعدما أمضى إجازة الصيف بين الأهل والأصدقاء، وللمناسبة أقام والده رجل الأعمال عصام غفرة حفل عشاء في دارته حضرها أعضاء رابطة آل عفرة، وذلك على شرف نجله وعقيلته.

* * * *



أخبار ذات صلة

الرابطة المارونية: للعمل الجاد على عودة النازحين السوريين
الرئيس عون طلب من وزير الأشغال اتخاذ الاجراءات لتنظيف المجاري [...]
مصادر بعبدا: لم يحدد بعد موعدا للاستشارات النيابية الملزمة بانتظار [...]