بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 7-11-2019

إقبال دوغان
حجم الخط

{ النائب د. اسامة سعد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري، وفتحي أبو العردات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، يشاركان في «المهرجان السياسي المركزي» الذي يقام بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، الثالثة والنصف من عصر السبت 9 الجاري، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا بدعوة من منظمة التحرير الفلسطينية وحركة  فتح.

* * * *

{ إقبال دوغان رئيسة المجلس النسائي اللبناني صدر عنها البيان التالي: «نظراً لصعوبة الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد والتي تمنع حالياً تحديد موعد انتخابات الهيئة الإدارية في المجلس النسائي اللبناني نعلمكم بأننا سنحدد موعد هذه الانتخابات عندما تستطيع وتتمكن جمعيات المجلس في جميع المناطق اللبنانية من الوصول بأمان إلى مقر المجلس».

* * * *

{ دعا «اللقاء التشاوري في المحافظات اللبنانية» النخب الفكرية والمؤسسات الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي إلى لقاء في نقابة الصحافة عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الخميس)، للحوار حول ما يريد المواطن من السلطة السياسية ومن الحراك الشعبي في آن معاً، وأهمية الإستجابة إلى المطالب الشعبية والإجتماعية وتصويب الأداء السياسي واعتماد الحوار لحل الخلافات.

* * * *

{ أنيس النقاش رئيس شبكة أمان للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وبدعوة من معهد الدراسات الدولية، تحدث في ندوة حوارية عُقدت تحت عنوان «الحراك اللبناني.. التوظيف السياسي في الاحتجاجات الشعبية»، في حارة حريك، قاعة مركز التدريب والتطوير لبلدية حارة حريك.

* * * *



أخبار ذات صلة

شاشة عملاقة في ساحة النور لمتابعة مباراة منتخبي لبنان وكوريا [...]
عملية سطو "حوثية" على قاطرة بحرية في البحر الأحمر
سامي الجميل اعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا