بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 7-8-2019

فادي جريصاتي
حجم الخط

{ رئيس مجلس النواب نبيه برّي دعا إلى جلسة لعدد من اللجان النيابية لدرس اقتراحات القوانين: 
1- الإجازة للحكومة إنشاء نفق لطريق بيروت - البقاع على طريقة الـ«BOT»، المقدم من النواب: إيلي الفرزلي، ألبير منصور، نقولا نحاس، عاصم عراجي، محمّد القرعاوي، عبد الرحيم مراد، بلال عبد الله، بولا يعقوبيان، محمّد نصر الله وسليم عون، العاشرة من صباح اليوم (الأربعاء).
2- إضافة مدينة زحلة إلى لائحة المدن الأساسية التي يتألف مجلسها البلدي من 24 عضواً، المقدم من النائب جورج عقيص.
3- إنشاء مجلسين خاصين يُدعيان: مجلس إنماء عكار والشمال، ومجلس إنماء بعلبك - الهرمل.
* * * *
{ فادي جريصاتي وزير البيئة يفتتح ورشة عمل حول «الادارة المتكاملة لنفايات المؤسسات الصحية في لبنان»، تنظمها وزارة البيئة، بالتعاون مع نقابة المستشفيات في لبنان، التاسعة من صباح اليوم (الأربعاء) في فندق هيلتون بيروت - متروبوليتان بالاس.
* * * *
{ خليل حرفوش رئيس اتحاد بلديات جزين وبلدية جزّين - عين مجدلين دعا لحفل إطلاق مهرجانات جزّين 2019، الذي تقيمه البلدية 8.30 من مساء الأربعاء 14 الجاري، في ساحة القصر البلدي، ويلي حفل الافتتاح حفلة موسيقية مع «الفرسان الأربعة».
* * * *
{ بدعوة من شكيب رمال رئيس الاتحاد العمالي اللبناني للانتشار يفتتح معرض رسومات عن الهجرة اللبنانية للرسام حسين عبد الله قهوجي، بالتعاون مع مركز الأبحاث اللبناني للهجرة ودراسة الشتات، في قاعة بيار أبو خاطر، جامعة NDU  - زوق مصبح عند الواحدة من بعد ظهر اليوم (الأربعاء).
* * * *
{ برعاية المركز اللبناني للدراسات والأبحاث، بالتعاون مع الائتلاف النسائي لأجل طرابلس وبلدية طرابلس، تقام حملة «خيط نور» لجمع الكتب الدراسية لطلاب صفوف القسم الثانوي في المناطق الأكثر حاجة في طرابلس، الرابعة من بعد ظهر اليوم (الأربعاء) في حديقة الملك فهد - المعرض - طرابلس.
* * * *
{ احتفل حسن الهواري وعقيلته وفادي قباني وعقيلته، بخطوبة ولديهما محمّد وديانا، وأقاما حفلة ساهرة في مطعم خاتون، في فردان، بحضور الأهل والأصدقاء.. ألف مبروك.
* * * *


أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح