بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 8-1-2021

علي الديري
حجم الخط

{ الدكتور علي الديري، وبدعوة من مركز الأبحاث في معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية - مختبر الأنثروبولوجيا، يقدم ندوة عن بعد عبر منصة «Teams Ms» - «الهوية السارية»، الرابعة من بعد ظهر اليوم الجمعة.

*****

{ رانيا الخيري، المنسقة التربوية لمادة اللغة العربية والمدربة في الطرائق التربوية في تدريس اللغة العربية، تتحدث في دورة متخصصة عن عمليات القياس والتقييم والتقويم بين التعليم الواقعي والافتراضي، ونواتج التعلم والتعليم وفق مهارات مادة اللغة العربية، السبت والأحد في 16 و17 الجاري، «أونلاين».

*****

{ إهداء إلى الراحل بسّام سابا رئيس الكونسرفتوار الوطني، يشهد مهرجان «موسيقات بعبدات» أنشطة موسيقية حية، تقام خارج لبنان وتنقل مباشرة على منصات افتراضية بالتعاون مع السفارة السويدية في لبنان، وذلك عند التاسعة من مساء الأحد 10 الجاري بتوقيت بيروت عبر صفحة المهرجان على «الفيس بوك». يُشارك في المهرجان فنانون سويديون، ومن لبنان هتاف خوري مؤلف رباعي الوتريات رقم 3، وهو يُنفذ للمرة الأولى، بالإضافة الی عزف مقطوعات من رباعيات شهيرة لموسيقيين عالميين أمثال بيتهوفن.

*****

{ منى الشيمي الكاتبة المصرية، تقدم ورشة عمل افتراضية حول «كتابة القصة القصيرة»، يحتضنها «مركز كوكون الثقافي» في القاهرة، عبر تطبيق «زوم» السابعة من مساء غد السبت 9 كانون الثاني الجاري بتوقيت بيروت. المشاركون في هذا النشاط سيتمكنون من تعلم تقنيات القصة القصيرة وأساليبها.

*****

{ حسين العنان وعقيلته ومنذر السباعي وعقيلته، احتفلوا بزفاف ولديهم حيدر وفرح، حيث أقاموا بهذه المناسبة حفلة اقتصرت على الأهل وبعض الأصدقاء بسبب انتشار جائحة كورونا... ألف مبروك.


أخبار ذات صلة

أ.ف.ب.: محكمة روسية تأمر بسجن المعارض نافالني حتى 15 شباط
مندوب إيران في الأمم المتحدة: لم نحدد نسبة التخصيب عند [...]
التحكم المروري: 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على اوتوستراد [...]