بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 8-11-2019

إيفانا هردليشكوفا
حجم الخط


{ القاضية إيفانا هردليشكوفا رئيسة المحكمة الخاصة بلبنان دعت غرفة الدرجة الأولى إلى الانعقاد للنظر في الاعتداءات على مروان حمادة وجورج حاوي وإلياس المرّ عام 2004 وعام 2005، وهنأت قضاة غرفة الدرجة الأولى على تعيينهم، وهم: من لبنان وليد عاكوم، من إيطاليا نيكولا ليتيري وآنا بدنارك من بولندا.

* * * *

{ برعاية رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني دعت «رابطة أبناء بيروت» - لجنة الشؤون الدينية لحضور الاحتفال الديني بمناسبة مولد الرسول الأكرم، الحادية عشرة صباح غد (السبت) في الطريق الجديدة - شارع مستشفى المقاصد - مقابل صيدلية سيف الدين - قاعة رابطة أبناء بيروت.

* * * *

{ عباس فواز الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، وبعد نجاحها في توحيد الجامعة يعقد مؤتمراً صحفياً عند العاشرة والنصف من صباح اليوم (الجمعة) في دار نقابة الصحافة - الروشة، بحضور الأمين العام المركزي عاطف عيد وأعضاء الهيئة الإدارية للجامعة.

* * * *

{ ليلى بقسماطي الرافعي اعلنت في «لقاء الثلاثاء» عن ارتياحها لمستوى الوعي لدى المتظاهرين وتمسكهم بالوسائل السلمية للتعبير عن آرائهم رغم محاولات بعض المتضررين استفزازهم لحرف مسار التحرّك عن طريقه بواسطة الاعتداء والضرب، وشددت على استمرار رفع مستوى الوعي لأن تأثير الكلمة والفكر أقوى من العنف والتخويف والتخوين.

* * * *

{ وليد الداهوك في لقاء وحوار بدعوة من «اللقاء الثقافي» في عماطور، الخامسة من بعد ظهر السبت 9 الجاري في دار عماطور - الشوف.


أخبار ذات صلة

مراسلة mtv: تجمع لعدد كبير من الأشخاص للمشاركة في مسيرة [...]
سامي الجميّل: قانون الغاء معاشات النواب السابقين والتصويت الالكتروني والقوانين [...]
سامي الجميل: نعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا