بيروت - لبنان 2018/12/19 م الموافق 1440/04/11 هـ

هو وهي 8-6-2018

حجم الخط

{ برعاية وحضور وزراء حكومة تصريف الأعمال الدكتور غطاس خوري، أواديس كيدانيان وطارق الخطيب، تفتتح جمعية «Believe in Lebanon» معرضين للفنون التشكيلية، بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، ونادي «ATCL» و«Octopus Team»، لمناسبة اليوم العالمي للبيئة، واليوم العالمي للمحيطات، بدعوة من مؤسستها كوليت حداد، السابعة من مساء اليوم (الجمعة) في نادي «ATCL» - الكسليك.
* * * *
{ برعاية معالي وزير الإعلام الأستاذ ملحم الرياشي وفي حضوره، دعت وزارة الإعلام - مديرية الوكالة الوطنية للاعلام وشركة Cyber Waves إلى المشاركة في حفل إطلاق تطبيق Eye Police (برسم المسؤول) والذي سيعنى بإعادة التواصل بين المواطن وادارات الدولة، الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 12 الجاري في قصر الأونيسكو - بيروت.
* * * *
{ الوزير السابق شربل نحاس والكاتب جان عزيز يشاركان في ندوة فكرية تنظمها اللجنة الثقافية في الرابطة السريانية بعنوان «كيف تناضل لو كنت سريانياً»، لمناسبة ذكرى مجازر «سيفو»، في مقر الرابطة اوتوستراد جديدة سن الفيل بناية داغليان، السادسة من مساء اليوم (الجمعة).
* * * *
{ الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي وبدعوة من مركز الصفدي الثقافي، يُحاضر تحت عنوان «رياح الإيمان» ضمن فعاليات شهر رمضان للسنة الثانية على التوالي، العاشرة والنصف من صباح اليوم (الجمعة) في معرض رشيد كرامي الدولي - طرابلس.
* * * *
{ قيادة الجيش - مديرية التوجيه، تنظم المباراة النهائية لبطولة الجيش في لعبة الكرة الطائرة للعام 2018، التاسعة والنصف من صباح اليوم (الجمعة) على ملعب مجمع الرئيس العماد اميل لحود الرياضي العسكري.
* * * *
{ بمناسبة اليوم العالمي للأرشيف في 9 حزيران سوف يتم فتح أبواب المؤسسات الأعضاء في مرصد التراث الحديث، التاسعة من صباح اليوم (الجمعة) في مؤسسة التوثيق والبحث في الموسيقى العربية، حتى السادسة من مساء اليوم وفي مكتبة الجامعة الأميركية في بيروت حتى الثالثة من بعد ظهر اليوم، ومن الثانية عشرة ظهر اليوم حتى السادسة مساءً في المركز العربي للعمارة.
* * * *



أخبار ذات صلة

هو وهي 19-12-2018
هو وهي 18-12-2018
هو وهي 17-12-2018