بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 9-11-2019

هاشم حيدر
حجم الخط

{ مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان يوجه رسالة إلى اللبنانيين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم (السبت)، في دار الفتوى.

* * * *

{ هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم أجّل مباريات الجولة الرابعة من بطولة لبنان الـ60 بكرة القدم إلى ما بعد أسبوع التوقف الدولي المقبل بسبب الظروف الأمنية، وامتناع ملعبي صيدا وطرابلس عن استضافة المباريات.

* * * *

{ دلال العزي القيسي الرسامة التشكيلية التي افتتحت مؤخراً أتيليه للفنون بالهلالية - صيدا يحمل اسمها، أكدت بأن الأتيليه هو في نفس الوقت معرض ومحترف دائم لتعليم مبادئ الرسم بكل انواعه، على الفخار والزجاج والخشب، وعلى طرق رسم الكاريكاتور والبورتريه، وهو مساحة لتعبير المواهب عن أنفسهم في هذا المجال وتنمية قدراتهم بالتدريب العملي وصولاً إلى الاحتراف، مضيفة بأن الرسم والكاريكاتير يبقيا فناً يحمل قضايا معاشة ويبقيها حية ناضبة.

* * * *

{ تجمع مهنيات ومهنيين ينظمون تظاهرة تنطلق من أمام قصر العدل إلى ساحة رياض الصلح، الثالثة من بعد ظهر اليوم (السبت).

{ تحت شعار «يلا ننظف مناطقنا»، تقام حملة إزالة صور الزعماء واعلام الأحزاب من الشمال للجنوب اليوم (السبت) 9 الجاري.

* * * *

{ حملة «جنسيتي كرامتي» دعت للمشاركة بمسيرة «ثورة أمهات لبنان» للمطالبة بالحقوق المدنية لتنفيذ الوعود الخاصة بتعديل قانون الجنسية، حتى تستطيع الأم اللبنانية منح جنسيتها لأولادها، وليتم تصحيح وضع مكتومي القيد وقيد الدرس، الثانية من بعد ظهر غدٍ الأحد 10 الجاري. تنطلق المسيرة من امام مبنى وزارة الداخلية إلى ساحة رياض الصلح.

* * * *

{ مقدمو الرعاية الصحية يشاركون المظاهرات بالمعطف الأبيض لاطلاق صرخة ضد الفساد بالبلد الرابعة من بعد ظهر اليوم (السبت) في ساحة الشهداء، والتجمع امام مسجد الأمين.

* * * *



أخبار ذات صلة

رئيس الحكومة العراقية: لا يمكن قبول كيانات غير شرعية أو [...]
رئيس الحكومة العراقية: البرنامج الحكومي كان واضحا بمحاربة الإرهاب ووضع [...]
لبنان يخسر نبض جمهوره بمواجهته المصيرية غداً