بيروت - لبنان 2020/04/07 م الموافق 1441/08/13 هـ

هو وهي 9-3-2020

ناصيف حتي
حجم الخط

{ الدكتور ناصيف حتي وزير الخارجية والمغتربين تضم قائمة مواعيده اليوم (الاثنين) في مكتبه بالوزارة: العاشرة صباحاً يستقبل أوزفالدو بيطار فيزيوزو القائم بأعمال سفارة البرتغال، يليه عند 10.20 فوزي الزيود مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة. وفي العاشرة والدقيقة الأربعين كريستوف مارتن رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بيروت. وعند الثانية عشرة والنصف وبحضور السفير الفرنسي برونو فوشيه ود. وليد عمار المدير العام لوزارة الصحة، يتسلم مساعدات طبية من فرنسا لمواجهة «كورونا»، في مطار رفيق الحريري الدولي.

* * * *

{ النائب ديما الجمالي ترأس جلسة للهيئة البرلمانية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، لمناقشة اقتراح قانون إزالة الفقر والعوز المدقع ظهر اليوم (الاثنين).

* * * *

{ المطران انطوان نبيل العنداري رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام دعا إلى ندوة بعنوان «الوضع الاقتصادي والمالي، وسبل المعالجة»، تعقد في المركز الكاثوليكي للاعلام. يُشارك فيها أستاذ مادة الاقتصاد في الجامعة اللبنانية إبراهيم مارون، وعميد كلية إدارة الأعمال في جامعة القديس يوسف جورج عون، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الاثنين).

* * * *

{ برعاية د. ملحم خلف نقيب المحامين في بيروت تقيم الرابطة المارونية - لجنة التربية، ولجنة احياء عيد الأبجدية احتفالاً بمناسبة «يوم الأبجدية» الرابعة من بعد ظهر الأربعاء المقبل في قاعة الاحتفالات الكبرى في بيت المحامي - الطابق الخامس - العدلية، يُشارك في الاحتفال: رئيس الرابطة المارونية نعمة الله أبي نصر، رئيس اللجنة الوطنية للأونيسكو د. هنري عويط، سفيرة الأونيسكو للنوايا الحسنة رئيسة الجمعية الدولية للحفاظ على صور د. مها كاظم الخليل الشلبي، والشاعر د. ميشال جحا. يتخلل الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة «دولة لبنان الكبير: حافظ الأبجدية» ثم كوكتيل للحضور.

* * * *

{ المركز الثقافي الإسلامي، وبسبب الظروف الصحية العامة المرتبطة بوباء (كورونا) يعلن عن تأجيل الندوة الحوارية «مفهوم السماحة في الثقافة الإسلامية الوطنية في لبنان من الناحيتين الفقهية والاجتماعية»، التي كانت ستقام عند السادسة من مساء غد الثلاثاء إلى موعد يُحدّد لاحقاً.

* * * *

{ دار الندوة - الحمراء تكرم كوكبة من المربيات والمربين بمناسبة عيد المعلم السادسة من مساء اليوم (الاثنين) في مقرها خلف قصر البيكاديللي.

* * * *



أخبار ذات صلة

التحقق من الأمن الغذائي في زمن فيروس "كورونا" المستجد
الحكومات الثلاث في سوريا في مواجهة فيروس "كورونا"
دياب ينفض الغبار عن حكومة التكنوقراط وينغمس في تقاسم السلطة [...]