بيروت - لبنان 2020/10/31 م الموافق 1442/03/14 هـ

هو وهي7-9-2020

جمانة فقيه
حجم الخط

{ من نشاطات شربل وهبه وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، لهذا اليوم، لقاء السفير الروسي ألكسندر زاسبكين في مكتبه بالوزارة في زيارة وداعية، عند الحادية عشرة قبل الظهر، وعند 11.30 يستقبل سفيرة كندا الجديدة شانتال شاستونيه، وعند 11.45 يستقبل سفير  النمسا الجديد رينيه بول إمري.

*****

{ الأب طلال هاشم رئيس جامعة الروح القدس - الكسليك، يعقد مؤتمراً صحافياً للاعلان عن تقديم 200 منحة دراسية للعائلات المتضررة من انفجار بيروت تغطي الرسوم الدراسية بنسبة 100٪، الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم الاثنين في قاعة جان الهوا - في حرم الجامعة.

*****

{ جمانة فقيه، تلقي محاضرة «أونلاين» - بدعوة من «غلوبال غولدن غروب»، تحت عنوان «الاختصاصي المعتمد في إدارة العلاقات العامة»، الأربعاء 16 الجاري، السابعة  مساء.

تُشير فقيه بالمحاضرة إلى أهمية العلاقات العامة وتأثير الرأي العام في نجاح الأعمال أو فشلها.



*****

{ يعقد مؤتمر لاتحاد المصارف العربية عبر تطبيق «زوم» بمشاركة اختصاصيين من عدّة دول عالمية، وهو  أول مؤتمر افتراضي من نوعه يتعلق بالخدمات المالية، ويسلط الضوء على  موضوع الابتكار والانتقال الرقمي، وذلك عند الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين، ويستكمل يوم الأربعاء 9 الجاري.

*****

{ دار المصور في الوردية تنظم ورشة تدريب على التصوير الفوتوغرافي للمصورين المبتدئين إضافة إلى إعداد المشاركين للدخول في عالم التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، وذلك عند السادسة من مساء يومي الاثنين والأربعاء في 7 و9 أيلول الجاري في دار المصور - الحمراء - بيروت.



أخبار ذات صلة

أعلنت بلدية الشيخ محمد، في بيان، ثبوت إصابة أحد أبناء [...]
الاتحاد يحسم ديربي جدة امام الاهلي بعد صيام 8 سنوات
في بعلبك.. محاولات لمنع ازالة مخالفات البناء