بيروت - لبنان 2018/11/14 م الموافق 1440/03/06 هـ

هي وهو 27 7 2018

حجم الخط

{ جان أوغاسبيان وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال افتتح أمس أعمال المؤتمر الوطني الذي نظمه المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة، لاطلاق دراسة حول «مشاركة المرأة في الحياة العامة»، في فندق هيلتون بيروت  الحبتور.
* * * *
{ الكولونيل Haisheng Ouyang الملحق العسكري في السفارة الصينية، يقيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ91 على تأسيس جيش التحرير الصيني، السابعة من مساء اليوم (الجمعة) في النادي العسكري المركزي.
* * * *
{ برعاية وحضور عقيلة قائد الجيش اللبناني السيدة نعمة جوزاف عون دعت جمعية «سعادة السماء» للمشاركة في المؤتمر الصحفي لاطلاق حملة «النور والتربية» في فندق «بادوفا»، السادسة من مساء الثلاثاء 31 الجاري.
* * * *
{ «رابطة أبناء بيروت»، بالتعاون مع «تكتل الجمعيات الأهلية اللبنانية» دعت للمشاركة بالاحتفال الشعبي البيروتي لدعم الجيش اللبناني لتكريم شهداء وابطال الجيش اللبناني بعنوان «فجرالجرود.. عنوان البطولة»، السابعة من مساء الثلاثاء 31 الجاري في بيروت - قصقص - مقابل مسجد الخاشقجي - موقع حرج العيد التراثي.
* * * *
{ بدعوة من جيزيل خوري رئيسة مؤسّسة سمير قصير، وقع الفنان التونسي لطفي بوشناق ألبومه الجديد «لبنان»، في دار النمر - كليمنصو.
* * * *
{ السفارة الأوكرانية في دوما تفتتح مهرجانها في دوما، الثامنة والنصف من مساء اليوم (الجمعة)، تسبقه جولة في سوق دوما، وعرض لوحات أوكرانية وأيقونات. يستمر المهرجان ثلاثة أيام.
* * * *
{ ندى شحادة معوض والدكتور وجدي البونحي، يحاضران تحت عنوان «حسن الجمال بين مقدرة الفكر وطاقة الذكاء»، السابعة من مساء اليوم (الجمعة) في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت.
* * * *
{ جمعية أفروديت تنظم مؤتمراً بعنوان «سيكولوجية الإعلام اللبناني وتأثيره في القرار السياسي»، في لانكستر بلازا، بمشاركة مفوضي الإعلام في أحزاب لبنانية، حيث ستتم مناقشة آثار الإعلام في القرار السياسي. العاشرة من صباح اليوم (الجمعة).
* * * *
{ «المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال»، يفتتح المؤتمر الدولي الثاني «التخطيط الاستراتيجي لإدارة التنمية، قيادة وريادة»، الثامنة والنصف من صباح اليوم (الجمعة)، في فندق لانكستر بلازا الروشة، يليه عند 8.30 مساءً حفل العشاء الرسمي للمؤتمر في مطعم دواد باشا بالفندق.
* * * *
{ «M & O» تنظم معرض «صالون المرأة» وهو مختص بكل ما يهم النساء، الخامسة من بعد ظهر اليوم (الجمعة) في كازينو لبنان. يستمر المعرض لغاية 30 الجاري.
* * * *
{ أخوية شبيبة العذراء في رعية مار يوسف الحجة، تقيم حفل عشاء قروي وسهرة فنية، التاسعة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) على ملاعب البلدة الرياضية.
* * * *
{ بيروت متحف الفن «بما» ومنصة STUDIOCUR/ART دعوَا إلى حضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق معرض الفن المعاصر الاول من نوعه في لبنان «أطوار العمران» Cycles of Collapsing Progress، 11.00 من صباح الإثنين 30 الجاري، في جامعة القديس يوسف - حرم الرياضة والابتكار، قاعة فرنسوا باسيل. وسوف يتم افتتاح معرض «أطوار العمران» في 22 أيلول 2018، الذي يتخذ من قلعة طرابلس الاثرية ومعرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس مكاناً لعرض 18 عملاً فنياً يعكس مفهوم أطوار العمران. ويستمر المعرض لغاية شهر كامل من 22 أيلول وحتى 23 تشرين الأول، ليضم حصرياً فنانين من لبنان والمكسيك. 
* * * *


أخبار ذات صلة

هو وهي 14-11-2018
هو وهي 13-11-2018
هو وهي 12-11-2018