بيروت - لبنان 2019/10/20 م الموافق 1441/02/20 هـ

«الجماعة الاسلامية» تلتقي وفداً من «مستشفى صيدا الحكومي»

حمود مستقبلاً وفد «مستشفى صيدا الحكومي»
حجم الخط

صيدا - سامر زعيتر:

بحث نائب رئيس المكتب السياسي لـ «الجماعة الاسلامية» في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا، مع وفد رؤساء الأقسام في «مستشفى صيدا الحكومي»، واقع المستشفى الحالي والرؤية التي وُضِعَتْ للنهوض بها، وفق خطة عمل متكاملة تهدف الى تطوير عملها، خاصة انها تضم كفاءات ادارية وتمريضية تستطيع اذا تأمن الدعم اللازم منافسة المستشفيات الخاصة وذلك بحضور مدير مركز الحسين الطبي حسن ابو زيد.

وثمّن الوفد للجماعة دورها في معالجة الأزمة التي مرت على المستشفى وعلى الموظفين والتي أدت الى الانفراجات التي تحققت على مستوى صرف جزء من المستحقات سيليها في القريب صرف ما تبقى منها.

من ناحيته، أكد حمود حرص الجماعة على هذا الصرح الطبي وأهميته في صيدا خاصة في هذه الظروف الصعبة، مثنياً على أهمية هذا التحرك لرؤساء الأقسام في المستشفى، الذي يدل على المسؤولية العالية التي يتمتعون بها من أجل  تحصيل حقوقهم والنهوض بالمستشفى.

ودعا وزارة الصحة للتعامل باهتمام اكبر في معالجة كل الأوضاع التي تعاني منها المستشفى، وخاصة لناحية التجهيزات أو التمويل أسوة بغيرها من المستشفيات الحكومية، مؤكدا البقاء إلى جانب المستشفى الحكومي لما تشكله من ملاذ لأبناء الطبقة الشعبية في صيدا والجوار.



أخبار ذات صلة

تظاهرات ضخمة للجالية اللبنانية في باريس
مراكز المعاينة الميكانيكية مقفلة غدا
جعجع: لا يمكن إنتاج ورقة إصلاحية من حكومة غير إصلاحية [...]