بيروت - لبنان 2018/08/14 م الموافق 1439/12/01 هـ

فرنسبنك كرَّم 180 طالباً ضمن مسابقة مواهب من أجل لبنان

حجم الخط

احتفل فرنسبنك، بتوزيع شهادات تقدير لـ180 طالبا وجوائز نقدية بقيمة 27000 دولار أميركي على 22 طالبا، في مسابقة تربوية كان المصرف قد أطلقها في مطلع عام 2017، بعنوان «مواهب من أجل لبنان»، وذلك في اطار التزامه الثابت بمسؤوليته الإجتماعية، وإيمانه بأن تلامذة اليوم هم «نواة الغد وبناة المستقبل»، وفي سياق تجديد التوقيع على بروتوكول التعاون بينه وبين الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية.
أقيم الاحتفال في مركز الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في بيت مري - عين نجم، في حضور المدير العام لفرنسبنك نديم القصار، الامين العام للمدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار، مدير مؤسسة «وزنات» للاستشارات سمير قسنطنطين ومهتمين.
وتوزعت المسابقة في 6 مجالات تربوية:الإملاء في اللغة العربية، الإملاء في اللغة الفرنسية، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء وعلوم الأحياء.
والقى القصار كلمة هنأ خلالها الطلاب وعبر عن فخره بهم، مشيدا «بالنتائج التي حققها بروتوكول التعاون حتى الآن، متطلعا إلى البناء على هذا النجاح لتنمية وتطوير العلاقة الاستراتيجية التي تجمع المؤسستين».
ولفت «إلى أن مبادرة فرنسبنك هذه، تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يتخذها على عاتقه، داعما القطاع التربوي بشكل عام، حرصا منه على المساهمة في تكريس روح المواطنة وحس الانتماء في وعي أجيالنا من جيل إلى جيل».



أخبار ذات صلة

إليكم الواقع أيها اللبنانيون.. ثلثكم فقراء!
وزارة الإقتصاد تؤجل قرار تركيب العدادات... والسبب!
وزير السياحة يفتتح كازينو نبع الصفا الكبير