بيروت - لبنان 2018/10/20 م الموافق 1440/02/10 هـ

فرنسَبنك ينال من بنك JP Morgan جائزة «النخبة لتقدير جودة عمليات المقاصة بالدولار»

حجم الخط

فاز فرنسَبنك بجائزة «النخبة لتقدير الجودة العالية الخاصة بعمليات المقاصة بالدولار الأميركي بمعدل 99.52%» من بنك JP Morgan، وهي أرفع تقدير تمنحه هذه المؤسسة المالية العالمية إلى البنوك التي تسجل المعدلات الأفضل في ما يتعلق بكفاءة ودقة عمليات المدفوعات والتحويلات المالية الدولية، وتُعدّ هذه النسبة من أعلى النسب التي حققتها البنوك العالمية.
وسلّم مدير عام JP Morgan جوسان معلوف المكتب التمثيلي في لبنان «جائزة النخبة لتقدير الجودة» إلى  رئيس «مجموعة فرنسَبنك» عدنان القصار ونائبه عادل القصار، وذلك خلال حفل أقيم في مقرّ فرنسَبنك في بيروت في حضور كبار التنفيذيين من كلتا المؤسستين.
وهنأ معلوف فرنسَبنك على هذا الإنجاز الهام، مؤكداً أن «أقل من 2% من عملاء JP Morgan فقط مؤهّل للحصول على هذه الجائزة التي تؤكد على مستوى الأداء الفائق الجودة في فرنسَبنك والتزامه المعايير المصرفية الدولية الصارمة». وشدد على «العلاقة الممتازة بين بنك JP Morgan وفرنسَبنك التي وصفها بإحدى علاقات المراسَلة المصرفية التاريخية لـJP Morgan  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».
وأشار عدنان القصار من جهته، إلى أن «فريق خدمات الدفع في فرنسَبنك وجميع الأطراف المعنية تشرّفت بنيل هذه الجائزة»، لافتاً إلى أنها «جائزة قيّمة وتعترف لفرنسَبنك بجهوده المستمرة لتقديم نوعية خدمات بالغة الجودة والرقي، مع الحفاظ على معايير الدقة في تنفيذ المعاملات».
بدوره، عبّر عادل القصار عن سروره «لاستحقاق فرنسَبنك هذه الجائزة»، مؤكداً أن «نيل فرنسَبنك هذه الجائزة هو موضع اعتزاز لدينا، وهي شهادة على التفاني الذي أبداه موظفو فرنسَبنك في سعيهم الدؤوب نحو التميّز والتفوّق في إرضاء العملاء».


أخبار ذات صلة

«العمل» توقّع بروتوكولاً مع جمعية «شارك» حول بدء انخراط ذوي [...]
شهادة الجودة العالمية لكركي
فرنسبنك يدعم تنظيم معرض CHINAMEX الطبي الأوّل في بيروت