بيروت - لبنان 2019/12/12 م الموافق 1441/04/14 هـ

وزير البيئة رداً على وهاب: العميد أبو جودة من خيرة الضباط

حجم الخط

علق المكتب الاعلامي لوزير البيئة فادي جريصاتي، في بيان، على تغريدة الوزير السابق وئام وهاب، وقال: "الى الصديق وئام وهاب نود توضيح الآتي: "إن العميد المتقاعد ايلي ابو جودة هو من خيرة ضباط الجيش اللبناني ويشرف المؤسسة العسكرية والبزة العسكرية التي دافعت عن الوطن وحمت الحدود وتحميها، وهو يعمل في وزارة البيئة من دون أي بدل مادي ويسعى بكل جهد لمنع الفوضى وليس لتغطيتها".

وأضاف "إن نقل الستوكات من رمل وبحص هو حصرا من صلاحية وزارة الداخلية بناء على تعميم صادر عن وزيرة الداخلية ريا الحسن الى المحافظين عطفا على الكتاب الرقم 430 تاريخ 2472013 المتعلق بآلية نقل الستوكات".

ولفت إلى أن "الطمر في برج حمود ليس من صلاحية العميد ابو جودة ولا حتى من صلاحية وزارة البيئة، بل هو أمر تابع لمجلس الانماء والاعمار، ولا نعرف على أي أساس بنى الوزير وهاب رأيه، وكنا نأمل لو تواصل معنا قبل إطلاق موقفه".

وختم "يؤكد المكتب الاعلامي لوزير البيئة اننا سنبقى نعمل بمهنية وحِرفية كاملة بعيدا عن اي تدخل أو خلفيات سياسية، ونتمنى على الجميع أن يتعاطوا ويتعاونوا معنا على هذا الاساس من اجل مصلحة البلد وخدمة وتنظيما لقطاع البيئة في لبنان".

بيان جريصاتي جاء تعليقا على تغريدة نشرها وهاب على صفحته في تويتر قال فيها "من هو العميد المتقاعد أبو جوده الذي يغطي فوضى تراخيص الستوكات في وزارة البيئة ويغطي الطمر العشوائي في برج حمود ويسمونه أبو الستوكات ونحن لا نصدق أنه واجهة لوزير البيئة لأنه مستقيم ؟ أفيدونا أفادكم الله".


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 12-12-2019
تظاهرة أمام السفارة الفرنسية احتجاجاً على المساعدات للسلطة القائمة (تصوير: طلال سلمان)
«مجموعة الدعم» تشترط حكومة إصلاحية.. وقنابل دخانية في وسط بيروت
عقلنة الإنتفاضة أم شيطنة الحَراك..؟