بيروت - لبنان 2019/12/09 م الموافق 1441/04/11 هـ

ترندز اليوم.. أنصار أمل للإمام الصدر: ستعود حتماً

حجم الخط

تقيم "حركة أمل" مهرجاناً شعبياً في الذكرى الـ41 لتغييب الإمام موسى الصدر ورفيقيه، السبت في 31 آب الجاري، في ساحة عاشوراء في النبطية.

ونشر حساب الحركة الرسمي على تويتر صورة الدعوة الرسمية تحت شعار "أمل إرثها في ثورتك"، وأرفقوا الصورة بعبارة: "وأنت ترسِم وجه المَسير، من نجيعِ كربلاء إلى قُرى المحرومين.. أملٌ أمُّ الشهداء.. أملٌ إرثُ الأوصياء.. أملٌ إرثها في ثورتِك يا وارثَ الأنبياء".

وختمت التغريدة بهاشتاغ #ستعود_حتماً، الذي أصبح ضمن قائمة الأكثر رواجاً على تويتر لبنان، حيث استذكر أنصار أمل الإمام الصدر بكلمات وصور ومقاطع فيديو، عشية ذكرى تغييبه.

وشارك في الهاشتاغ النائب هاني قبيسي، الذي نشر صورة للإمام الصدر وكتب: "ستعود حتماً، لتجد انك انتصرت على الصهاينة وانت سجين الارهاب العربي، لتكمل الانتصار على الطائفية العمياء في لبنان".
ونشر عدد من المناصرين صورة لصحيفة قديمة تحمل صورة الإمام الصدر تحت عنوان: "عودة الإمام الصدر الى لبنان". وغردت الناشطة فاديا حرب بصورة للإمام الصدر يخطب أمام جماهير، وأرفقتها بقول له جاء فيه: "أكبر شرف أن أصعد منبر رسول الله (ص) بينكم أكبر شرف ثقتكم تلبيتكم جهدكم". ونشرت الناشطة سماح كشمر مقطع فيديو من انتاج هيئة التواصل الإلكتروني في حركة أمل، وكتبت: "ممنونين ممنونين ..#ستعود_حتما". واختار أحد الناشطين نشر مقطع فيديو للإمام الصدر يقول فيه: "سأتوجه إليكم في وقتٍ قريبٍ بإذن اللَّه، فإلى اللقاء مع حفظ الأمانة والسَّلام عليكم ورحمة اللَّه". ومن التغريدات: المصدر: "اللواء"


أخبار ذات صلة

تعرف على عدد ساعات النوم اللازمة حسب الفئة العمرية!
محتجون قطعوا طريق عام البيرة القبيات بالسيارات والعوائق وتشهد الطرق [...]
أ.ف.ب: قتيل في ثوران بركان في نيوزيلندا