بيروت - لبنان 2019/10/15 م الموافق 1441/02/15 هـ

ناشطون يغردون: ليبقى الوطن.. لبناننا ولبنانكم

حجم الخط

نشط مساء أمس على تويتر لبنان، هاشتاغي "#لبناننا_ولبنانكم و #ليبقى_الوطن، ليحتلا المراكز الأولى في قائمة الأكثر رواجاً، بعد هاشتاغ #العراق_ينتفض.


وتضمن الهاشتاغان تغريدات وطنية تعبر عن آراء الشارع اللبناني حول عدة أمور تشهدها الساحة اللبنانية.

وفي إحدى التغريدات على هاشتاغ #لبناننا_ولبنانكم، كتب أحد الحسابات: "لكم لبنانكم مغارة اللصوص ومسكن الوحوش فإقتنعوا به إذا أردتم الفناء في ظلمة الزمان، ولنا لبناننا مكلل بطهر الثلوج، والعذب بندى الانهار". وكتب نادر أبي فرج: "لبناننا لبنان الحياة لبنانهم لبنان لو كنت اعلم". وغردت حنان ضيا كاتبة: "عندما يصبح كل لبناني قادر على التفكير خارج حدود زعامته السياسية وينظر بعين الوطن لا بعين الطائفة عندها فقط يكون بإمكاننا النهوض ويعود لبنان بلدا يليق بمواطنيه ". أما بسام نصر فكتب: "لبناننا بتعدده كمرج من الزهور بالف لون ولون والف خيط حب ولبنانكم لون واحد يحاول القضاء والاستفراد لن تنالوا". من جهة أخرى، غرد ناشطون على هاشتاغ #ليبقى_الوطن، مطالبين بخطوات كي "يبقوا في الوطن"، بحسب تعبيرهم.

حيث كتبت الناشطة غادة اسبر: "بالحقيقة، أنا ما بدّي لا وديعة ولا سندات ولا دولارات. أنا ما بدّي لا سيدر ولا مساعدات ولا نفط. أنا بدّي دولة فيها سياسيين مسؤولين وشرفا وأصحاب ضمير. #ليبقى_الوطن، وإبقى أنا بالوطن". وكتب الناشط جورج: "لازم ننبذ الطائفيين #ليبقى_الوطن" وكتب الناشط رواد دلباني: "قوي قلبك وانتقد زعيمك بس يغلط" إعداد "اللواء"


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 15-10-2019
أبو فاعور وحمادة وشهيب ومشاركون في مسيرة «التقدمي» تصوير: ( طلال سلمان )
باسيل يُفجِّر مجلس الوزراء.. و«المزايدة المسيحية» تصيب الموازنة!
أهداف مواقف باسيل التصعيدية بعد لقائه المطوّل مع نصر الله