بيروت - لبنان 2019/08/20 م الموافق 1440/12/18 هـ

بعد حفلها الكبير.. "#نجوى_كرم_في_ابها" في قائمة الأكثر تفاعلاً عالمياً

حجم الخط

أحيت الفنانة نجوى كرم حفلا كبيراً، مساء أمس الأحد، بالمملكة العربية السعودية في ختام فاعليات موسم صيف عسير بمشاركة الفنان ماجد المهندس.


وعبرت كرم عن سعادتها الكبيرة لاحياء حفل جديد بالسعودية ولكونها أول فنانة عربية تقف على مسرح طلال مداح، ومازحت الجمهور بطلبها ان يلمسها أحد لكي تصدق انها موجودة بحفل معهم، حيث قالت: "ياليت حدا منكن يقرصني لحتى احس إنو أنا عن جد بالسعودية". وافتتحت "شمس الأغنية اللبنانية" وصلتها الغنائية بأغنية وطنية للسعودية وتقول كلماتها: "الله ياخد بِيَدِّك بتبقي عزّة عربية.. والشعب العربي حدِّك يلبّيكي يا سعودية.. بحقّ الحرمين الشريفين.. والكلمة الفوق السّيفين.. كلمة ربّ العالمين تحميكي يا سعودية". وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور خاصة بإضافتها أجواء استعراضية وراقصة على أنغام الدبكةاللبنانية، كما قدمت لجمهور أبها "ميدلي" يجمع أشهر وأجمل الأغاني في مسيرتها الفنية في 9 دقائق.

وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، تفاعل رواد موقع تويتر مع الحفل، تحت هاشتاغ "#نجوى_كرم_في_ابها"، حيث تواجد ضمن قائمة الأكثر تفاعلاً عالمياً، ليحتل المركز الثالث في العالم خلال عرض الحفل. ونشر جمهور الفنانة اللبنانية، مقاطع فيديو وصور من الحفل، ومنها: ومن التعليقات، كتب البعض: المصدر: "اللواء"


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 20 - 8 - 2019
عون: لن أرضخ للضغط الأميركي ومقاييس الإستراتيجية الدفاعية تغيّرت
عصر الحيوية الأميركية