بيروت - لبنان

اخر الأخبار

خليك مع أسماء

28 أيلول 2020 01:45ص النجم التركي بيرك اوكتاي يعيش أجمل أيام حياته: فمن سيتزوج في 2021؟

حجم الخط

يبدو أن النجم التركي بيرك أوكتاي يعيش أجمل أيام حياته، بعد أعوام سوداء فرضت عليه، والسبب صوره العارية الفاضحة، التي نشرتها طليقته ميرفي أوغلو، وتسببت في ضجة كبيرة في تركيا والعالم العربي. كما هزت صورة بيرك لدى جمهوره وعند الصحفيين، وزاد الطين بلة أنها جاءت بالتزامن مع عرض مسلسله الجماهيري "المحارب"، الذي كان في حينها وحتى الآن يحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي.

بالطبع تأثر بيرك كثيرا بتلك الصور والفيديوهات المسربة، التي جمعته بامرأة مجهولة في وضع حميم، حتى أن البعض طالب بمنعه من استكمال دوره في مسلسل "المحارب"، كونه يقدم شخصية ضابط في القوات الخاصة التركية، وبالتالي لا يليق بممثل يواجه فضيحة جنسية أن يلعب دور بطل قومي، الا أن الشركة المنتجة للمسلسل أصرت على بقاء بيرك، طالما أنه يحافظ على مركزه المتقدم في الرايتغ التركي دون تراجع.

أثرت تلك الفضيحة على حالة بيرك النفسية بشكل كبير. بات حذرا جدا في تعاملاته مع الناس والصحفيين وتحديدا مسألة الصور، لتنتهي معاناته قبل أشهر قليلة، بانفصاله عن زوجته المحامية ميرفي أوغلو. أي انزاحت تلك الغمة، وفتحت أبواب النجاح أمام بيرك اوكتاي من جديد، بعد أن واصل مسلسله "المحارب" بمواسمه الأربعة التقدم في الرايتنغ التركي، منتزعا لنفسه المركز السابع، ومحققا نسبة مشاهدة مرتفعة، دفعت بالشركة المنتجة الى عمل موسمه الامس الذي يعرض حاليا، ويتابعه الأتراك والعرب، متصدرا المركز التاسع في قائمة المسلسلات التركية.

فاجأ بيرك اوكتاي الجميع بإعلانه ارتباطه بزميلته الممثلة يلديز اتوكسوي، التي شاركته بطولة مسلسل المحارب في الموسم الأول والثاني، حيث قدمت شخصية حبيبته وخطيبته الأستاذة الجامعية التي قتلتها العصابات الارهابية.

لم يكن الأمر مفاجئا لمن تابع المسلسل، بسبب الانسجام الواضح بين بيرك ويلديز، خصوصا في مشاهدهما الرومانسية، ويبدو أن شرارة الحب اشتعلت حينذاك، الا أن مشاكل بيرك اوكتاي مع زوجته، حالت دون ارتباطهما، لكنهما قررا اعلان حبهما عندما انفصل بيرك عن زوجته.

"جاء الأمر عن طريق الصدفة" كما قال بيرك اوكتاي، حيث التقى بيلديز في عيد ميلاد صديقتهما المغنية ميرفي اوزبي، ومن بعدها قررا أن "تأجيل علاقتهما العاطفية لم يعد ممكنا" كما صرحت يلديز، ولا داعي لاخفاء مشاعرهما، فبتنا نرى صورهما المشتركة على انستغرام، خصوصا أن يلديز نشيطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة ببيرك، حيث نشرت صور عطلتهما الصيفية في ازمير وموغلا، وكتبت أسفل احدى صورهما على البحر بأنها مستعدة لتمضي حياتها كاملة مع بيرك، ليرد عليها في اليوم التالي بصورة وصفها بـ "امرأتي".

يتسارع مسار الأمور في علاقة بيرك اوكتاي ويلديز اتوكسوي، وقد يكونان الثنائي التركي الأول الذي قد يتزوج مطلع عام 2021، بعد أن اصطحبها بيرك لزيارة عائلته، والتعرف على والديه، حيث نشرت يلديز صورة على الستوري الخاصة بها في انستغرام جمعتها بوالديه، الشيء الذي وصفه المتابعون بالتطور الكبير في علاقتهما، حتى بات من المؤكد أن اعلان خطبتهما وزواجهما قريبا جدا.