بيروت - لبنان 2020/04/03 م الموافق 1441/08/09 هـ

الطقس غدا غائم جزئيا وغبار في الاجواء

حجم الخط

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم بسحب متوسطة ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وظهور غبار في الاجواء بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل، وتكون الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الداخلية. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: طقس ربيعي مستقر نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح يوم غد الجمعة حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

- الطقس المتوقع في لبنان:
الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات وارتفاع ملموس بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل.
الجمعة: غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وظهور غبار في الاجواء بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل، وتكون الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الداخلية.
السبت: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة ومن المتوقع ان تشتد أحيانا اعتبارا من الظهر مع رياح ناشطة تصل الى حدود ال70 كلم/س واحتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق.
الأحد: غائم جزئيا الى غائم مع استقرار في درجات الحرارة وهطول امطار تكون غزيرة احيانا كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق ورياح ناشطة صباحا.

- الحرارة على الساحل من 12 الى 22 درجة، فوق الجبال من 11 الى 17 درجة، في الداخل من 9 الى 21 درجة.


أخبار ذات صلة

طائرات الشرق الأوسط بانتظار المساهمة بالعودة
إعادة المغتربين بين الحسابات السياسية والعوائق اللوجستية
دياب والحريري يشتريان الوقت... حتى الجولة المقبلة!
مرفأ بيروت بابٌ للفساد والإثراء الشخصي