بيروت - لبنان 2020/05/31 م الموافق 1441/10/08 هـ

بعد أمطار الامس... الحرارة الى ارتفاع ملحوظ غدا

حجم الخط

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الخميس قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال والداخل وانخفاضها بشكل محدود في المناطق الشمالية، كما تنشط الرياح مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات. وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: ينحسر المنخفض الجوي عن الحوض الشرقي للمتوسط ابتداء من ظهر الاربعاء، حيث يتحول إلى طقس مستقر حتى مساء الجمعة ثم يتحول إلى طقس متقلب.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة المعتادة لشهر أيارعلى الساحل يترواح بين 18 و27 درجة. حاليا درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر أيار.

الطقس المتوقع في لبنان:
الخميس: قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال والداخل وانخفاضها بشكل محدود في المناطق الشمالية، كما تنشط الرياح مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.
الجمعة: غائم جزئيا صباحا مع ارتفاع بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم حيث تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض السريع والملحوظ وتتساقط أمطار متفرقة مساء وتنشط الرياح مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات خلال الفترة المسائية.
السبت: غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وأمطار صباحية خفيفة يتحسن الطقس ابتداء من فترة الظهر حيث يتحول إلى غائم جزئيا ويبقى ظهور الضباب على المرتفعات.

درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 14 إلى 24 درجة، في الجبال من 9 إلى 19 درجة وفي البقاع من 11 إلى 19 درجة.


أخبار ذات صلة

تراجع دياب انتصار لباسيل وتمديد لعمر الحكومة
بعد 15 عامًا.. القرار 1559 يعود إلى الواجهة وانقسام حاد [...]
شهيد فلسطيني في القدس المحتلة