بيروت - لبنان 2020/05/31 م الموافق 1441/10/08 هـ

طقس غائم يسيطر في الايام المقبلة...

حجم الخط

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا، الى غائم أحيانا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل بسيط على الجبال وفي الداخل، كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية، كما تنشط الرياح أحيانا. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس ربيعي متقلب نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح الثلاثاء المقبل، حيث يتأثر لبنان بمنخفض جوي ماطر مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر أيار.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وفوق الجبال مع ضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق بخاصة في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر، كما تنشط الرياح أحيانا. 
الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل بسيط على الجبال وفي الداخل، كما يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية، كما تنشط الرياح أحيانا.
الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات، ورياح ناشطة أحيانا.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 15 الى 24 درجة. فوق الجبال من 11 الى 21 درجة. في الداخل من 11 الى 26 درجة.


أخبار ذات صلة

من صور قيصر
«قانون قيصر» يحبس أنفاس سوريا وستة شروط لرفع القيود
تراجع دياب انتصار لباسيل وتمديد لعمر الحكومة
بعد 15 عامًا.. القرار 1559 يعود إلى الواجهة وانقسام حاد [...]