بيروت - لبنان 2020/05/31 م الموافق 1441/10/08 هـ

عودة الامطار والحرارة الى انخفاض... هل يتحسن الطقس غدا؟

حجم الخط

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي محدود بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، تتساقط أمطار محلية متقطعة في فترة قبل الظهر كما تنشط الرياح فتقارب ال55 كم/س خاصة شمال البلاد، يبدأ الطقس بالتحسن بدءا من بعد الظهر. وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: منخفض جوي يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يؤدي الى طقس متقلب وماطر ويستمر حتى بعد ظهر يوم الأربعاء.
ملاحظة: معدل درجات الحرارة المعتادة لشهر أيار على الساحل يترواح بين 18 و27 درجة. حاليا درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية لشهر ايار.

- الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: غائم الى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي محدود بدرجات الحرارة على الجبال والداخل، تتساقط أمطار محلية متقطعة في فترة قبل الظهر كما تنشط الرياح فتقارب ال55 كم/س خاصة شمال البلاد، يبدأ الطقس بالتحسن بدءا من بعد الظهر.
الخميس: قليل الغيوم اجمالا يتحول ليلا الى غائم جزئيا بسحب متوسطة مع تكون ضباب محلي على المرتفعات، ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على الجبال والداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، كما تنشط الرياح بين حين وآخر.
الجمعة: غائم جزئيا مع ضباب محلي على المرتفعات خلال الفترة المسائية، كما نشهد ارتفاعا اضافيا بدرجات الحرارة فتلامس معدلاتها الموسمية.
- الحرارة على الساحل من 11 الى 24 درجة، فوق الجبال من 7 الى 15 درجة، في الداخل من 6 الى 20 درجة.


أخبار ذات صلة

شهيد فلسطيني في القدس المحتلة
بلدية أنفة: نتائج سلبية ل 115 شخصا باستثناء حالة وافدة [...]
قطع طريق حوش الحريمة بالاطارات المشتعلة من قبل محتجين على [...]