بيروت - لبنان 2018/06/25 م الموافق 1439/10/10 هـ

بيت عزاء للطبيبين طه وزغموت في سفارة فلسطين ببيروت

حجم الخط

أقامت «رابطة أطباء الاسنان الفلسطينيين في لبنان»، أمس الأول الأحد، بيت عزاء للطبيبين وسيم طه وخالد زغموت في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في سفارة دولة فلسطين ببيروت.
تقبّل التعازي سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، أمين سر حركة «فتح» وفصائل منظّمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، عضو المجلس الثوري لحركة «فتح» آمنة جبريل، رئيس «رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان» الدكتور حسن الناطور وأعضاء الرابطة وعائلة الفقيدين.
وحضر معزياً، منسّق «اللجان والروابط الشعبية» و«الحملة الاهلية» معن بشور، عميد كلية طب الاسنان في جامعة بيروت العربية البروفسور عصام عثمان، ممثلو الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية، اتحادات وروابط الاطباء اللبنانية، جمعية «الهلال الاحمر الفلسطيني»، ممثّلون عن وكالة «الاونروا»، وحشد من ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.
وفي كلمة له بإسم عائلتي الفقيدين، أكد الشيخ محمد زغموت الصبر والثبات عند البلاء، معدِّداً «المزايا الحميدة للفقيدين ودورهما في تقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني».
وشكر زغموت «كل من وقف الى جانب العائلتين في هذا المصاب الجلل من الشعبين اللبناني والفلسطيني ورابطة اطباء الاسنان الفلسطينيين»، مثمناً «ما تقوم به سفارة فلسطين في الوقوف الى جانب ابناء شعبنا في مثل هذه الظروف».  



أخبار ذات صلة

13-10-2017
11-10-2017
9-10-2017