بيروت - لبنان 2019/09/23 م الموافق 1441/01/23 هـ

نعي مشترك للدبلوماسي جهاد كرم

الراحل جهاد كرم
حجم الخط

انتقل إلى رحمته تعالى المناضل والدبلوماسي والحقوقي والكاتب السفير جهاد كرم، وقد نعته عدّة هيئات قومية ووطنية شارك في أنشطتها وفعالياتها وهي: المؤتمر القومي العربي، المؤتمر القومي – الإسلامي، اتحاد الحقوقيين العرب، المنتدى القومي العربي، اللقاء اللبناني الوحدوي، أصدقاء «دار الندوة»، برنامج شباب لبنان الواحد، الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمّة.

ومما جاء في بيان النعي: فقد العمل الوحدوي العربي، والعمل الوطني اللبناني، قيادياً بارزاً، ومناضلاً صلباً، ومثقفاً ملتزماً، ودبلوماسياً لامعاً، هو السفير جهاد كرم.

كان حريصاً في حياته كلها على التمسك بالوحدة الوطنية اللبنانية، مؤمناً بالعروبة الحضارية الديمقراطية، معتمداً نهج الحوار في كل علاقاته، رافضاً كل الخلافات والانقسامات التي عرفتها حركة التحرر القومي العربي أن يكون متراساً فيها، بل جسراً للتواصل والحوار وداعية لقبول الآخر وتفهمه بعيداً عن التعصب والتزمت والأحقاد.

يشيع جثمان الفقيد في بلدته حامات – قضاء البترون اليوم الخميس في 12/9/2019، الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر في كنيسة رقاد السيدة – حامات.

بدأ تقبل التعازي منذ أمس (الأربعاء) 11 الجاري من الساعة 4.00 بعد الظهر حتى 7.00 مساءً، وقبل الدفن وبعده ويوم الجمعة 13 الجاري من الساعة 11.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً في صالون الكنيسة – حامات.

وفي بيروت يوم الاثنين في 16 أيلول 2019، ما بين الساعة 3.00 حتى الساعة 7.00 مساءً، في نادي خريجي الجامعة الأميركية – ساحة الوردية – رأس بيروت.



أخبار ذات صلة

أصداء رياضية .. حشور
عظيمة: انسوا الانصار!..
يوفنتوس يفتقد رونالدو..