بيروت - لبنان 2020/04/02 م الموافق 1441/08/08 هـ

إتحاد السلة يرمي كرة النار باتجاه انديته.. ماذا قرر بشأن بطولة لبنان

حجم الخط

قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة، بحسب بيان أصدره بعد جلسة عقدتها هيئته الإدارية اليوم، استئناف بطولة لبنان للدرجة الأولى- رجال لموسم 2019- 2020، بتاريخ 29 آذار/ مارس المقبل "وذلك كموعد أخير يحدده الاتحاد لاعادة استئناف البطولة".

واشارت مصادر مطلعة لموقع "اللواء"، ان الاتحاد يهدف من خلال هذه الخطوة، رمي الكرة باتجاه انديته تهرباً من مسؤولياته، برغم يقينه من صعوبة استكمال البطولة وباي وسيلة كانت، لكنه يريد التنصل من كم الانتقادات التي توجه اليه لا سيما من جانب اللاعبين، ورمي الكرة باتجاه انديته.

كما قرر الاتحاد تعديل نظام البطولة عبر مشاركة لاعبين لبنانيين حصراً، وفي جميع مراحلها، واستكمال مرحلة الذهاب والاياب والانتقال مباشرة من بعدها إلى مرحلة المربع الذهبي- ثلاث مباريات من أصل خمس- وبعدها المرحلة النهائية: ثلاث مباريات من أصل خمس.

ومن قراراته أيضا "الدعوة إلى جمعية عمومية طارئة كي يقر خلالها، واستثنائيا لمرة واحدة من جهة أولى، توزيع مداخيل بطاقات الدخول للأندية المضيفة صاحبة الأرض، على أن يتحمل الاتحاد كلفة البطولة، ومن جهة أخرى السماح للاعبين المحررة تواقيعهم، بالتوقيع على كشوفات ناد آخر".

وطلب أخيرا من الأندية تزويده خلال خمسة أيام، بلائحة أسماء اللاعبين المحررين "الملغاة عقودهم".
المصدر: (موقع اللواء)..


أخبار ذات صلة

«المُديرة عبلة» مدرسة في الوطنية ترحل في الشهر الأحب على [...]
الشوف يستنفر بوجه كورونا.. الأهالي يلتزمون بالحجر المنزلي
بتوجيه من وزير الإقتصاد.. ختم مستودع بالشمع الأحمر