بيروت - لبنان 2019/08/18 م الموافق 1440/12/16 هـ

إتحاد الكرة يبرمج مباريات الكأس ويدرس ملف مدرب منتخب لبنان..

المهندس حيدر مترئساً جلسة اللجنة التنفيذية للاتحاد..
حجم الخط

أعاد الاتحاد اللبناني لكرة القدم جدولة مباراتي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس لبنان، واللتين تقرر اقامتهما، في نهاية الأسبوع الجاري.

وسيلتقي الأنصار مع الإخاء الاهلي عاليه الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم السبت المقبل في ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، ويتواجه باليوم التالي العهد حامل اللقب مع فريق الراسينغ عند الساعة الرابعة عصراً بارض ملعب امين عبد النور في بحمدون.

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد عقدت جلسة في مقره بمنطقة فردان، بعد إيقاف جلساته لمدة أكثر من ثلاثة أسابيع، وترأس الجلسة رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر وبحضور الأمين العام جهاد الشحف الى أعضاء الاتحاد ريمون سمعان ووائل شهيب واهرام برسوميان ومازن قبيسي وعصام الصايغ وموسى مكي ومحمود الربعة وأحمد قمر الدين وجورج سولاج وسجل غياب وحيد متمثلاً بسيمون دويهي. 

وكان على جدول أعمال الاجتماع تعيين رئيس لجنة المنتخبات، حيث كشف ريمون سمعان عن استقالته من رئاسة هذه اللجنة، بعد كأس امم آسيا التي اجريت بدولة الإمارات مطلع العام الجاري، كما بحث تعيين مدرب جديد لمنتخب لبنان. وحصر مسؤولو الاتحاد خياراتهم، في اسم المدرب الجديد خلفًا للمونتينغري ميودراغ رادولوفيتش، بين 3 مدربين أجانب، من كرواتيا والبرازيل وصربيا، حيث سيتم دراسة ملفاتهم جيدًا قبل التواصل مع أحدهم بشكل نهائي. 

وتناول جدول الأعمال بعض ورشات العمل الآسيوية، والمشاركات القارية لقطاع الفئات العمرية. 

وجرى درس عدة أمور منها ملف المراهنات وما تلاه من ردود فعل من قبل رئيس نادي النجمة أسعد صقال، حيث أصبح الملف بعهدة القوى الأمنية.

كما تداول المجتمعون بتحديد روزنامة الموسم الكروي المقبل.



أخبار ذات صلة

معلومات أولية عن سقوط صاروخ في باحة بيت في سديروت [...]
سكاي نيوزا: إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوب [...]
سامي الجميل: يدفع اللبناني يومياً ثمن حسابات قادته الخاطئة فتنتهك [...]