بيروت - لبنان 2019/05/24 م الموافق 1440/09/19 هـ

إسماعيل أحمد يقود الرياضي لإقصاء الشانفيل وبلوغ النهائي

حجم الخط

تأهل فريق النادي الرياضي (بيروت) لنهائي بطولة لبنان لكرة السلة بتخطيه نظيره الشانفيل بسلسلة نصف النهائي 3-1 بفوزه بالمباراة الرابعة بفارق عشر نقاط وبنتيجة 75-65، في قاعة الرئيس صائب سلام بالمنارة. 


وسينتظر الرياضي الفائز بين بيروت وهومنتمن، علماً بان الفريقين سيتواجها بالمباراة الرابعة، عند الثامنة والنصف مساء الثلاثاء في مزهر. 

ويشار ان السلسلة النهائية ستحسم على قاعدة الفائز بأربع مباريات من أصل 7. 

وسجّل للرياضي جاستين براونلي 19 نقطة و6 متابعات واضاف اليه دومينيك جونسون 18 نقطة بينها 4 ثلاثيات كانت جميعها في اوقات مهمة جداً من اللقاء، وإسماعيل احمد 11 نقطة مع 19 متابعة وجان عبدالنور 8 نقاط و9 متابعات.

ومن جانب الشانفيل، أحرز فادي الخطيب 23 نقطة وآتر ماجوك 13 نقطة و6 متابعات وجاكسون 10 نقاط. 

وقدم الرياضي مباراة كبيرة بمواكبة جمهوره الحاشد، فهيمن على العديد من الجوانب المفصلية، وتحديداً المتابعات، والتي كان لها الاثر الاكبر في خسارة الرياضي بالمباراة السابقة، ولعب "سمعة" دوراً كبيراً في هذه الناحية، إذ قدّم النجم المخصرم مباراة رائعة ومن كل النواحي، وهندس إيقاع فريقه بافضل ما يكون. 

وكان فريق بيروت هزم هومنتمن بفارق 26 نقطة وبنتيجة (90-64)، في مجمع الشياح الرياضي الجمعة.

افضل مسجل باللقاء كان لاعب بيروت علي حيدر برصيد 23 نقطة و6 متابعات، وجاستن دنتمون 14 نقطة، وعند هومنتمن، كان والتر هودج الافضل برصيد 16 نقطة و4 تمريرات حاسمة، ومايك ايفيبرا 13 نقطة و5 متابعات.
المصدر: طارق معطي (موقع اللواء)..


أخبار ذات صلة

سليمان فرنجية: ٢٥ أيار تاريخ انتصار لبنان لحقه بسيادته ووحدته [...]
إخلاء سبيل غالب أبو إسماعيل
الرئيس عون استقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الكونغرس الاميركي [...]