بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

اتحاد السلة متمسك بشرعيته وتوجه لاعادة توزيع المناصب..

حجم الخط

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعاً استثنائياً ترأسه النائب الأول للرئيس ضومط كلّاب وحضره الأعضاء:سليم فوال، ادوار بو زخم، ايلي فرحات، غازي بستاني، باتريك لحود، ياسر الحاج والأمين العام المحامي شربل رزق.

وتداول المجتمعون بالبند الوحيد الوارد على جدول الأعمال المتمحور حول الكتاب الموجه الى الاتحاد من وزارة الشباب والرياضة والمرفق به عدد من الاستقالات.

وبعدما أكد المجتمعون ان الهيئة الادارية غير مستقيلة وما زالت قائمة رفضوا مضمون كتب الاستقالات بعد ان سلطوا الضوء على عدم قانونية عدد كبير منها .

ودعا المجتمعون زملاءهم للعدول عن اي نية في الاستقالة رأفة بمصلحة كرة السلة بشكل عام وباستحقاقات المنتخب الوطني وبمصالح الأندية وما تعاني منه من صعوبات ومشاكل بشكل خاص.

كما توقّف المجتمعون عند استقالة رئيس الاتحاد بيار كاخيا من منصبه في رئاسة الاتحاد دون عضويته في اللجنة الادارية واعلانه في أكثر من مناسبة تأييد زميلهم أكرم الحلبي لتبوء منصب رئيس الاتحاد واكمال الولاية الحالية، الأمر الذي يتقاطع مع توجّه المجتمعين وينسجم معه .

وفي هذا السياق، ابدى المجتمعون تقديرهم الكلي حول ابداء الأمين العام استعداده لتسليم منصب الأمانة العامة الى زميله انطون خليل والاكتفاء بالعضوية في حال كانت هذه الخطوة تساهم في اتمام التسوية التي تشمل جميع الأفرقاء.

وبالتالي، تمّت دعوة الرئيس وكافة الزملاء الى الاجتماع في اسرع وقت ممكن لاستكمال الخطوات والتوصل الى الصيغة اللازمة التي تحفظ وحدة ولحمة الاتحاد واعضائه وتؤمّن حسن سير اللعبة وتحرص على مصلحتها ومكانتها.


أخبار ذات صلة

خاص اللواء: فضيحة سلوية مدوية.. هل يكشف عن المتورطين؟!
غياب ميسي ليس مشكلة بالنسبة لمدرب منتخب الارجنتين..
‎بيتزي ليس راضياً بتعادل السعودية مع العراق والشهراني يزيد متاعبه!