بيروت - لبنان 2020/07/09 م الموافق 1441/11/18 هـ

ارثر ميلو بصفوف برشلونة

حجم الخط

> ارثر ميلو بصفوف برشلونة لمواجهة اتلتيكو.. هذا ما اكدته صحيفة «موندو ديبورتيفو»، وقالت ان اللاعب البرازيلي تواجد بتدريبات برشلونة صباح الاثنين، وشارك في التحضيرات قبل المباراة المرتقبة، بعدما أبلغ زملاءه، بقرار رحيله إلى يوفنتوس، بداية من الموسم الجديد، حيث أجرى فحوصات طبية بمدينة تورينو، الأحد، قبل أن يوقع على عقود انتقاله للبيانكونيري.

> حض المدرب الألماني يورغن كلوب مشجعي فريقه ليفربول على الانتظار من أجل الاحتفالات الجماعية بفوز فريقهم بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ ثلاثين عاما، في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، بعدما شاب حلقات الاحتفالات عدم احترام قواعد التباعد الاجتماعي المطبقة خلال هذه الفترة للحد من تفشي الفيروس، إضافة لمناوشات مع الشرطة وترك النفايات في أماكن عامة.

> عقدت اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد اللبناني للمحركات المائية جلستها الأولى بدعوة من أمينها العام الجديد هادي نخول . وقد ترأس الجلسة المستشار الديبلوماسي لرئيس الاتحاد الدولي للمحركات المائية وعضو المجلس التنفيذي ورئيس الاتحاد اللبناني الأميرال ادمون شاغوري وحضرها نخول وربيع سالم وادي نعمة وممثلو اللجان بالاتحاد أليدا نخول واميل شاغوري وكارلا شاغوري، بعدما عاود الاتحاد حركته ونشاطاته للعام الحالي بعد التوقف القسري، وتوافق المجتمعون على جدول أعمال الجلسة الذي تضمّن تحديد مهام لجان الاتحاد والتحضيرلاطلاق روزنامة نشاطات الاتحاد لصيف العام الحالي، وكذلك نشاطات الأكاديمية وشؤون أخرى منها تنظيمية ومنها المتابعة على مكننة كافة نشاطات الاتحاد من خلال الادارة الحالية للاتحاد ولجانه الفاعلة ووضع استراتيجيات جديدة وانطلاقة قوية لمواكبة كافة تطورات ونشاطات لجان الاتحاد الدولي للعبة.

> فاز مهاجم نيجيريا ولاعب نادي ليل فيكتور أوسيمين بجائزة مارك فيفيان فوي 2020 التي تمنحها فرانس24 وإذاعة فرنسا الدولية سنويا لأفضل لاعب أفريقي بالدوري الفرنسي. واحتل الجزائري إسلام سليماني (موناكو) المركز الثاني، متقدما على المغربي يونس عبد الحميد (نادي رانس) ثالث الترتيب العام.


أخبار ذات صلة

نقيب سائقي السيارات العمومية في طرابلس: منذ الساعة السادسة اغلقنا [...]
.. والاتي اعظم
حلقات تصعيد مقبلة على لبنان
«الكتلة الوطنية» تُعلن حكومتها: ليَخرج رئيس الجمهورية بطلاً