بيروت - لبنان 2020/04/05 م الموافق 1441/08/11 هـ

الأنصار يهزم العهد بمواجهة تحضيرية للمهمة الآسيوية الإثنين..

الأنصاريون يكثّفون تحضيراتهم لمواجهة الفيصلي الأردني آسيوياً الإثنين المقبل..
حجم الخط

فاز فريق الأنصار على نظيره العهد (3-1)، بمباراة ودية أجريت بينهما على ملعب الفائز (طريق المطار)، تحضيراً للمباراة الثانية لكل منهما، بمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم. 

وسجل أهداف الأنصار حاج مالك تال (10 و30) وحسن معتوق (90)، وللعهد جميل إبراهيم (70).

المدير الفني لفريق الأنصار، المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيل، أشار معلقاً على مواجهة الفيصلي الأردني في بيروت الاثنين المقبل: «نتسلح بدعم جماهيرنا أمام الفيصلي وهذا هو الجواب حول أرضية ملعب المدينة الرياضية»

من جهته، المدير الفني لفريق العهد باسم مرمر أشار عشية مواجهة المنامة بأرضه على استاد خليفة بعاصمة البحرين الى ان: «الغيابات عامل مزعج، ونثق بقدرتنا على تخطّي المنامة، وهذه دعوتي للجالية اللبنانية لمواكبتنا».

هذا وأظهرت الصورة الشّعاعية الّتي خضع لها نجم العهد ومنتخب لبنان محمد حيدر، وجود تمزّق في عضلة الفخذ، مما يستدعي غيابه عن التمارين والمباريات لمدة أسبوعين.

وبذلك  يغيب حيدر عن مباراة المنامة فيما لم يتأكد بعد غياب طارق العلي الذي تعرّض لتمزّق في مباراة  العهد مع هلال القدس الفلسطيني والمدافع نور منصور الذي غاب عن المباراة الأولى في كأس الاتّحاد الآسيوي في بيروت.

هذا وعقدت اللجنة الإعلامية في نادي الأنصار اجتماعها برئاسة رئيسها عباس حسن وحضور غالبية الأعضاء.

بداية، تمنت رئيس اللجنة على عباس الباي الرجوع عن استقالته كونه يشكل قيمة إضافية للجنة من حيث العمل المحترف الذي قام به خلال فترة وجوده في اللجنة.

ثم انتقل الجميع لدراسة جدول الأعمال واتخذت اللجنة القرارات الآتية:

أولاً: إعادة هيكلة اللجنة على الشكل الآتي:

عباس حسن رئيساً 

ياسمينا الحكيم منسقة عامة

محمد هادي المسالخي محرراً عاماً

فادي مرق رئيساً لقسم التصوير

إبراهيم الخطيب مصمماً للصور

ربيع نعمة إخراج

ودعت اللجنة الإعلاميين إلى حضور المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأنصار والفيصلي الأردني ظهر يوم الأحد المقبل في فندق فور بوينتس.

وقررت تحديد يوم في الأسبوع للاعلاميبن الراغبين بتغطية تمارين الفريق ليكون يوماً مفتوحاً أمام الصحافيين بالتنسيق مع اللجنة التي ستصدر نشرات تحدد فيه هذا اليوم أسبوعياً.

وأكدت اللجنة بأن الصفحات الرسمية التابعة للنادي هي المرجع الوحيد للأخبار الرسمية التي تصدر عن إدارة النادي وطلبت من الإعلاميين والجماهير توخّي الدقة في نقل الأخبار من الصفحات والمواقع الأخرى، وأعلنت عن افتتاح صفحة جديدة لها عبر تطبيق «انستاغرام» على أن يتم الإعلان عنها قريباً لتضاف إلى الحسابات الرسمية للنادي.


أخبار ذات صلة

ارتفاع وفيات كورونا في ايران إلى 3 آلاف و603 بعد [...]
بدء صعود الركاب الذين خضعوا لفحوصات الـpcr في المطار الى [...]
حسن من المطار: الارشادات الموضوعة تم تنفيذها ووزارة الصحة قامت [...]