بيروت - لبنان 2020/10/28 م الموافق 1442/03/11 هـ

الإتحاد الآسيوي يعزي بوفاة نجم الكرة اللبنانية محمد عطوي

حجم الخط

أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن حزنه العميق لوفاة نجم الكرة اللبنانية محمد عطوي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر حادث مؤسف.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم : "إنه خبر محزن، ليس فقط لمحبي محمد عطوي؛ وإنما لعموم الأسرة الكروية في قارة آسيا، ترك المرحوم بصمات متميزة على ساحة الكرة اللبنانية، وحقق نجاحات لافتة مع نادي الانصار، ونجح بتمثيل منتخب بلاده بكفاءة واقتدار في عديد المناسبات.

وتوجه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد الراحل وأسرة كرة القدم اللبنانية داعيا الله تعالى أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
كما نعى الاتحاد اللبناني لكرة القدم في بيان صدر عنه صباح اليوم.

هذا وتجمع عشرات من اللاعبين والمعنيين بكرة القدم اللبنانية امام مستشفى المقاصد، تمهيداً لنقل جثمان الشهيد المظلوم بسيارة اسعاف تابعة للهيئة الصحية الاسلامية، تمهيداً لمراسم الدفن ومواراته الثرى.

وفي سياق متصل، عقد اجتماع تشاوري ثلاثي من خلال التواصل الهاتفي "كونفيرانس" بين الحاج محمد عاصي وامين سر النجمة الحاج اسعد سبليني ورئيس الشباب الغازية الكابتن علي حسون.
وجرى خلال الاجتماع التشاور بشأن المباراة التي تجمع فريقي النجمة والغازية اليوم ضمن دورة الكابتن التي ينظمها نادي العهد، واكد المجتمعون على اقامة المباراة بموعدها اليوم احتراماً وتقديراً لروح شهيد الرياضة محمد عطوي على ان يكون لها ترتيبات خاصة تعنى بالشهيد.

المصدر: "اللواء"


أخبار ذات صلة

المبعوث الخاص للرئيس الروسي أكد بعد لقائه الرئيس عون وقوف [...]
الرئيس عون مستقبلاً المبعوث الخاص للرئيس الروسي على رأس وفد: [...]
الرئيس عون شكر موسكو على دعمها للبنان ولاسيما بعد انفجار [...]