بيروت - لبنان 2018/12/15 م الموافق 1440/04/07 هـ

الارجنتين تهزم العراق والأنظار نحو مواجهة البرازيل والسعودية

حجم الخط

هزم المنتخب الارجنتيني نظيره العراقي برباعية نظيفة في إطار منافسات بطولة "سوبر كلاسيكو" الرباعية المقامة في السعودية.

وتناوب على تسجيل الاهداف: لاوتارو مارتينيز (18)، روبيرتو بيريرا (53)، جيرمان بيزيلا (82) وفرانكو سيرفي (90+1).

هذا ويخوض المنتخب السعودي اختباراً جدياً ضد نظيره البرازيلي، الجمعة، ويأمل الأرجنتيني خوان بيتزي بالاستفادة من هذه الدورة الرباعية التي تعد بمثابة الاستعدادات لكأس اسيا بالامارات المقررة مطلع العام المقبل.

وقال اللاعب المخضرم حسين عبدالغني (41 عاما) عشية اللقاء، أن خدمة المنتخب "شرف لأي لاعب"، متمنياً التوفيق برفقة المجموعة الحالية، وتقديم الإضافة مع المدرب بيتزي، وقال: "ابلغتني إدارة أُحد بخبر انضمامي للمنتخب بعد مباراتنا الأخيرة في الدوري امام الباطن، وكنت سعيد للغاية كون الانضمام للمنتخب حلم الجميع، ألمس رغبة كبيرة، بعودة الصورة المميزة للمنتخب السعودي والأمر بدأ من كأس العالم التي كانت تجربة ناجحة باستثناء مباراة الافتتاح، وهناك سعي لاستعادة بريق الأخضر في كأس آسيا، وهو ما نعمل عليه حاليا".

وحول مواجهة المنتخبين البرازيلي والعراقي بالبطولة، قال: "مواجهة البرازيل لها فائدة كبيرة جداً، فهي احتكاك بمنتخب ونجوم عالميين وكذلك مواجهة العراق فهو منتخب عنيد، ويمثل بروفة للمنتخبات التي سنواجهها بكأس آسيا، ولذلك أراها تجربة مفيدة وأتمنى أن نحقق أكبر استفادة ممكنة من المباراتين".

وأضاف: "منتخبنا حصد كأس آسيا لآخر مرة، عام 1996 في الإمارات، ونأمل أن نكرر الإنجاز، عندما نعود لأرض الإمارات في كانون الثاني المقبل".




أخبار ذات صلة

«الفدائي» لجعل الاراضي الاماراتية رسالة فرح للفلسطينيين في العالم
اصداء رياضية حشور
العين والترجي بالمونديال