بيروت - لبنان 2020/07/02 م الموافق 1441/11/11 هـ

الاسد ليس وحده بمواجهة «الفاسدين والاغبياء»

الزملكاويون ينتظرون مصير مشاركتهم عند استئناف الموسم الكروي
حجم الخط

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا لتوجيه الشكر لجماهير فريقه لدعمها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكيد على استمراره في مواجهة الفاسدين والمتجاوزين تجاه النادي والوطن الغالي.

وجاء في البيان: «كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم في كل محافظات مصر وفي كل العالم العربي وللأخوة العرب وعلى رأسهم جمهور الزمالك المحترم الذي شعر بالخطر علي ناديه وعلى قناته الوليدة فأنتفض دون توجيه من أحد ليعطي درساً للمرتزقة خادمي الفاسدين الذين يريدون إسكات صوت الحق الذي أفزعهم .

فخرجت الملايين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لتبلغهم رسالة أن الأسد ليس وحده بمعركته ضد الفساد والمفسدين بل يتقدمه الملايين من شرفاء مصر فهى ليست معركته وحده بل معركة كل مصري وعربي حر وشريف واعتقد الاغبياء انهم يستطيعون اسكات صوت الحق».

وتابع «أطمأنكم انني لآخر نفس في حياتي سأظل في معركتي ضد هؤلاء المرتزقة حماة الفاسدين مهما كلفني ذلك حتى لو كان حياتي أو حريتي وتأكدوا جميعًا أن من حُسن حظنا أن حاكم هذا الوطن الزعيم عبد الفتاح السيسي لن يسمح بفاسد بيننا ولدينا نائب عام شريف ومحترم وقضاء شامخ عظيم اطمئنوا على وطنكم وفي النهاية سأظل أكشف وأفضح هذه العصابة الاجرامية التي اساءت لمصر والمصريين.

هذا وأعلنت قناة الزمالك أن مجلس إدارة النادى سيعقد اجتماعًا طارئًا الأربعاء لبحث عدد من الملفات الشائكة، وأبرزها عودة الفريق الكروي لاستئناف النشاط، بعد قرار الانسحاب من الدوري.


أخبار ذات صلة

حمد حسن: من خلال التقصي تبيّن ألا اصابات اضافية بكورونا [...]
الحريري عن امكان دعم محمد بعاصيري وهو قريب منه اذا [...]
الحريري عن عودته الى حكومة فيها باسيل: شروطي يعرفونها جيّداً