بيروت - لبنان 2020/12/05 م الموافق 1442/04/19 هـ

الامارات تستضيف اللبنانيين بتوجيهات عليا

حجم الخط

ذكرت وكالة الانباء الاماراتية، انه تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، وودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سيستضيف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، معسكرات ثلاثة منتخبات آسيوية للفترة من 4 إلى 18 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 .

وستؤدي المنتخبات الثلاثة وهي: لبنان وسوريا وطاجيكستان، تدريباتها في ملاعب مختلفة، إلى جانب خوضها لمباريات دولية ودية استعدادا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 المقررة العام المقبل.

والمعلوم ان المنتخب اللبناني سيقيم معسكره في امارة دبي، وسيلتفي خلاله نظيره البحريني، حيث سينضم اللاعبون المحترفون بالخارج الى نظرائهم من المحليين المختارين.

وذكّر جمال طه المدير الفني لمنتخب لبنان، بأن معيار الاختيار المحلي يرتكز على اللاعبين الجاهزين الذي يشاركون مع فرقهم بمنافسات الدوري العام، كما وجدد التأكيد على أهمية التمارين التي يخضع لها اللاعبون مع أنديتهم؟ وهو طلب من كل لاعب ما يجب أن يؤدّيه ليعزز لياقته ويطوّر مستواه على هذا الصعيد، وصولاً إلى جاهزية مقبولة خلال المعسكر الاماراتي.

ونوه طه بانه وفريق العمل يتحركون وفق البرنامج المقرر متجاوزين الظروف الصعبة، بفضل ما وفّره اتحاد اللعبة رئيساً وأعضاء «على أمل أن تكون الخاتمة سعيدة ونحقق مرادنا في التصفيات المزدوجة».


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 5-12-2020
عناصر الحراك المدني امام مبنى الـESA في كليمنصو اعتراضاً على تواجد سلامة هناك (تصوير: محمود يوسف)
الحريري لن يتراجع.. والفريق الرئاسي مطالب بالتخلي عن الأساليب الملتوية!
أمير الكويت: الاتفاق الخليجي لمصلحة دول المنطقة