بيروت - لبنان 2019/06/17 م الموافق 1440/10/13 هـ

الانصار يعلن الاستنفار..

حجم الخط

 الانصار يعلن الاستنفار..

يستأنف فريق الانصار كحال معظم اندية الدرجة الاولى لكرة القدم، تمارينه التحضيرية لموسم 2019 - 2020، اعتباراً من الاثنين المقبل على ملعب الفريق طريق المطار، وذلك باشراف المدربين نبيل بعلبكي وجهاد محجوب، بانتظار حسم هوية المدير الفني الجديد الذي سوف يخلف المدرب الأردني عبدالله ابو زمع، والمنتقل الى فريق بلاده نادي الوحدات، وتقرر ان يلتحق اللاعبون الاجانب مطلع تموز المقبل مع الإشارة إلى ان الانصار، يبحث عن لاعب اجنبي ثالث، بديلاً للغيني ابو بكر كامارا يتوقع ان يترك امر اختياره للمدرب الجديد بعدما مدد عقدي الهداف السنغالي الحاج مالك تال، وصانع الألعاب التونسي حسام اللواتي.

مفاجآتان مدويتان لهومنتمن..

يبدو بان قطار فريق الهومنتمن، يتجه للسير على السكة الصحيحة ولن يفوته موسم الانتقالات عشية انطلاق بطولة لبنان لكرة السلة في الموسم الجديد، بعد غيابه عن «عجقتها» بشكل لافت بالايام الاخيرة، ورغم ذلك فان القطاف لن يفوته ببلوغ اتصالاته مع النجمين البارزين احمد ابراهيم وروني فهد خواتيمها السعيدة تحضيراً لفريق منافس.  

خوري سيبقى «حكماوياً»..

توجه صباح خوري، لاعب الحكمة السابق، برسالة مؤثرة لجمهوره، بعد رحيله عن الفريق، قال فيها: «عائلتي الحكماوية، هذا الفصل وصل لنهايته، لكن ليس إلى نهاية قصتنا.. شكراً على السنوات الـ12 الرائعة.. لقد فزت بالبطولة بمدرجات ممتلئة، واجتزت «الباراج» بمدرجات ممتلئة... كنا متضامنين بالأيام الجيدة والصعبة».

وتابع: «أنتم الوفاء وسأظل دوماً وفياً لكم وللقميص الأخضر حبكم اللامتناهي ودعمكم هو الشيء الوحيد الذي يهمني.. أنا إلى جانب الفريق أمس واليوم وغداً.. أنتم تعلمون مسبقاً أنّ قلبي أخضر فقط... أحبكم».



أخبار ذات صلة

كم بلغ عددُ مستخدمي الإنترنت في العالم عام 2018؟!
دراسة: الموسيقى تخفف آلام مرضى السرطان وأعراض أخرى
بعد طرده من نقابة الفنانين.. باسل خياط يخرج عن صمته!