بيروت - لبنان 2020/10/29 م الموافق 1442/03/12 هـ

الانصار ينفرد بالصدارة والنجمة يتعثر امام شباب البرج

حجم الخط

يبدو ان مراكب الانصار تسير وبخطى ثابتة، نحو شاطىء منصة لقب الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث تمكن من تحقيق فوزه الثالث توالياً وجاء على حساب الشباب الغازية بثلاثية نظيفة، لينفرذ بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، متكلاً على تشكيلته الواعدة بالدرجة الاولى، وما يساعده على تحقيق مراده ان ابرز المرشحين للمنافسة، واصلوا دعساتهم الناقصة، حيث اهدر كل من العهد حامل اللقب والنجمة نقطتهم الرابعة بسقوط الاول امام التضامن صور سلبياً والثاني بمواجهة شباب البرج 1-1.
ورفع الانصار غلته الى 9 نقاط بفوزه المستحق على الشباب الغازية 3-0، ملحقاً بالخاسر هزيمته الثانية بالمباراة التي اجريت الاحد بملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.
‏‎الأنصار تقدم بثنائية عبر حسن معتوق بالدقيقتين 3 و39 ونصار نصار (88).
وبمجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، سقط النجمة بفخ التعادل الإيجابي أمام شباب البرج 1-1، وهذا التعادل الثاني للنجمة وبه رفع رصيده إلى 5 نقاط، والأول لشباب البرج الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط.
وافتتح علي حمود التسجيل لشباب البرج بكرة سددها من خارج المنطقة إلى الزاوية العليا اليمنى لمرمى الحارس علي حلال، وعادل خالد تكه جي للنجمة من نقطة الجزاء بعد احتساب الحكم علي رضا "بنالتي"، سددها تكه جي إلى يمين الحارس فضل مسلماني الذي أحسن تقديرها من دون أن يدركها.
المصدر:  (موقع اللواء).


أخبار ذات صلة

شرطة مكة المكرمة: اعتقال شخص اعتدى على حارس أمن بالقنصلية [...]
بلدية شحيم تسجّل 23 إصابة جديدة بـ"كورونا"
حنكش: كم من جريمة ترتكب بإسمك يا الله