بيروت - لبنان 2018/11/14 م الموافق 1440/03/06 هـ

الانكليزي ويلبيك يدب الرعب بصفوف لاعبي ارسنال.. ما السبب؟..

حجم الخط

أصيب الدولي الإنكليزي داني ويلبيك مهاجم آرسنال بكسر في الكاحل، خلال مباراة فريقه أمام سبورتينغ لشبونة بالدوري الأوروبي والذي انتهى بنتيجة سلبية.

وعمّت الصدمة وجوه لاعبي آرسنال في الملعب؛ لأن الإصابة كانت قوية واضطر الطاقم الطبي لتزويد اللاعب بجهاز الأوكسجين ونقله للمستشفى بشكل سريع.

وأشاد العديد من المتتبعين بتصرف البرتغالي ناني لاعب سبورتينغ لشبونة الذي كان بجوار داني ويلبيك زميله السابق في مانشستر يونايتد، وقام بدعمه أثناء حمله في نقالة للمستشفى.

وكتب الألماني مسعود أوزيل على صفحته في "تويتر” رسالة دعم لزميله في آرسنال "لا، ستشفى بسرعة داني”.

وقال المدرب الإسباني أوناي إيمري بعد المباراة:”نفكر كلنا في داني، ونعتقد أنها إصابة خطيرة، نحن معه في هذه اللحظة الصعبة، اشتغل بشكل جيد، وكان يلعب بشكل جيد ويملك حظوظًا لتسجيل الهدف”.

وأضاف المدرب الإسباني "تحدثت معه هو في المستشفى ونحن ننتظر، لكنها إصابة خطيرة كسر في الكاحل وإصابة صعبة، هي خطيرة بالنسبة له وبالنسبة لنا أيضًا ولكل من يحب داني”.

وقد يكون الدولي الإنكليزي لعب مباراته الأخيرة مع آرسنال؛ لأن مثل هذه الإصابات تغيّب اللاعب فترة تصل حوالي 9 أشهر، بينما ينتهي عقده في الصيف المقبل مع آرسنال.

وقال أوناي إيمري مدرب آرسنال: "ليس الوقت المناسب للتفكير في عقده، إنها فترة التفكير في داني لأنها مشكلة صعبة بالنسبة له وللفريق .”



أخبار ذات صلة

صاعقة تودي بحياة لاعب في طرابلس..
كيف تحضر اللبنانيون لمواجهة أوزبكستان؟..
مفاجأة مدوية.. تهديد بإبعاد ايران عن كأس اسيا "الامارات 2019"..