بيروت - لبنان 2019/12/10 م الموافق 1441/04/12 هـ

البرج يتوج بطلاً على عرش كأس التحدي بجدارة

حجم الخط

توج فريق البرج عودته الى مصاف الكبار باحرازه لقب بطولة كأس التحدي لكرة القدم، بفوزه على نظيره السلام الزغرتاوي بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي اجريت بينهما عصر اليوم السبت بملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونيه.


واللقب هو الثاني لابناء برج البراجنة في البطولات الرسمية، بعدما سبق وتوجوا ببطولة كأس لبنان على حساب الهومنمن، حين كانا سوياً بمصاف اندية الدرجة الاولى بالموسم الكروي 1993/92.

ومجدداً ينجح المدرب الوطني الشاب محمد الدقة، من اثبات جدارته بالقيادة الفنية، وكسب مجدداً الرهان عليه، علماً ان اهمية الانجاز الذي حققه اليوم، يتمثل ببناء فريق سيعول عليه بقادم الاستحقاقات، رغم صعوده حديثاً لمصاف اندية الدرجة الاولى، والذي وفق ما ظهر بمباريات كأس التحدي، كما المواجهات التحضيرية، فان البرج ات بقوة لمقارعة الكبار، وسيكون له شأن واعد بالدوري الذي سينطلق بعد اقل من شهر.

والحق يقال، ان البرج كان اليوم الطرف الافضل وبامتياز من كافة النواحي، على نسق ما سبق وقدمه خلال مبارياته الاخيرة، فكان تتويجه مستحقاً وبحدارة، علماً ان طرد مدافع السلام، المغربي ربيع الهوبري في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، لم يغير بواقع حال المواجهة التي سيطر عليها الفريق الاصفر من الفها الى يائها، وسجل هدفيه حسين ابو حمدان وعبد الفتاح عاشور مناصفة بين شوطي المباراة.
المصدر:  (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

أبو سليمان: نحو 70 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي في [...]
وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال من مقر الاتحاد العمالي [...]
التحكم المروري: تعطّل حافلة لنقل الركاب على مستديرة الكولا وحركة [...]