بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

التعاضد عند شبيب

حجم الخط

التعاضد عند شبيب

استقبل محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب رئيس نادي التعاضد جورج مجدلاني، يرافقه أنطوان درزي وميشال مجدلاني ورئيس امناء وقف مارالياس بطينا جورج كرم، وأبدى شبيب كل التجاوب مع ما طرحه الوفد، من أجل السعي لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

اليوم الاولمبي الأحد

تنظم اللجنة الأولمبية اللبنانية يوم الاحد 14 تشرين الاول في منطقة واجهة بيروت البحرية فعاليات «اليوم الاولمبي» لعام 2018 والذي يتضمن سباق في الركض لمسافة 3 كيلومترات، وحددت برنامجه كالتالي:
08:00 استقبال المشاركين وتسليم القمصان ووصول المدعوين (موقف السيارات خلف معارض البيال سابقاً)، 08:55 النشيد الوطني ونشيد اللجنة الأولمبية الدولية ورفع الاعلام، 09:00 كلمة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية د. توماس باخ وإعلان افتتاح الفعاليات، 09:10 انطلاق السباق.

سلة البلديات للمطيلب

توّج فريق بلديّة المطيلب ببطولة البلديّات لكرة السّلة من تنظيم «سبورتس مانيا» وبدعم بلديّة بصاليم مزهر والمجذوب التي استضافت المباريات وتحت اشراف الاتّحاد اللبناني، وذلك بتغلّبه بالمباراة النهائية على فريق بلديّة المروج بنتيجة (55-47).
وتوج زياد حنّا من بصاليم بجائزة أفضل سارق كرات، أدي داغر من المروج أفضل ملتقط كرات، ربيع حشّوم من حمانا أفضل مسجّل، فريق بلديّة الرميش أفضل اخلاق رياضيّة، شربل رزق من حمانا أفضل ممرّر كرات، نسيم فرج الله من المروج أفضل مدرَّب، رواد عيد من المطيلب أفضل لاعب.
حضر المباراة النهائية رئيس بلديّة بصاليم مزهر والمجذوب جورج سمعان ورئيس بلديّة المروج ايلي داغر ورئيس بلديّة المطيلب بول شديد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو اتحاد كرة السلة غازي بستاني وعضو الاتحاد شربل رزق.

كرم لرقم جديد

دعا بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلق الهضبة نبيل كرم رجال الصحافة والاعلام لحضور محاولة تحطيمه الرقم القياسي كأكبر مالك للطوابع التي ترمز للسيارات بالعالم، وذلك عند الخامسة عصر الخميس اول تشرين الثاني المقبل بمتحفه للسيارات الرياضية المصغرة والمجسمات الكائن في «معامل كرم للأخشاب» (زوق مصبح) بحضور ممثلي كتاب غينيس للأرقام القياسية.
يشار الى ان كرم يملك الرقمين القياسيين كأكبر مالك للسيارات المصغرة في العالم بكتاب غينيس.

كأس الاتحاد باليد

بدأ فريق الصداقة للسيدات حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس الاتحاد السنوية الثانية لكرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور) بنجاح، بعدما حقق فوزا كبيرا على الجنوب تول بفارق 21 هدفا 38-17 بقاعة حاتم عاشور، ضمن المجموعة الاولى.
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الجنوب نور حيدر برصيد 8 أهداف، بينما كانت ماريون ومايا بركات الافضل من الصداقة بالرصيد نفسه.
قاد المباراة الحكمان علي سويدان ومحمد قميحة، وآمنة طالب (مسجلة) وعمر طرابلسي (ميقاتياً).
وفي مباراة ثانية، حسم فريق ايليت المواجهة النارية مع البترون ستارز بفارق 6 اهداف 24-18.
وكانت أفضل مسجلة في المباراة لاعبة الفائز ختام اسماعيل برصيد 7 أهداف، بينما كانت مريم يوسف الافضل من الخاسر بالرصيد نفسه.
قاد المباراة الحكمان عمر طرابلسي وعلي سويدان، وآمنة طالب مسجلة ومحمد قميحة ميقاتيا.
من جهة ثانية، تنطلق مباريات المجموعة الثانية عند الساعة 18:30 من مساء الـيوم الجمعة بمباراة تجمع بين الشباب مارالياس (الوصيف) ومنارة جبل عامل، بينما يلعب نادي 1875 مع الجمهور (20:00).



أخبار ذات صلة

المصريون يضعون قدماً بنهائيات كأس الامّم الافريقية
فادي الخطيب يقرر الاعتزال ويفضل مشاهدة النجمة على متابعة مباريات [...]
الاتحاد الانكليزي يوجه اتهاماً خطيراً لمورينيو ويمنحه مهلة للدفاع