بيروت - لبنان 2019/08/25 م الموافق 1440/12/23 هـ

الراسينغ ينعش اماله على حساب الغازية ومواجهة النجمة وطرابلس تأجلت

حجم الخط

انتزع فريق الراسينغ انتصاراً غالياً من مضيفه الشباب الغازية بنتيجة (2-0) اليوم الأحد، بالمباراة التي اجريت على ملعب كفر جوز بالنبطية، وذلك ضمن الجولة الـ14 من الدوري اللبناني لكرة القدم.


هذا وقررت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني للعبة تأجيل مباراة النجمة وطرابلس الى يوم الثلاثاء المقبل الساعة الخامسة والنصف على ملعب المدينة الرياضية في بيروت بسبب عدم صلاحية ارضية الملعب.

وبفوزه رفع الراسينغ، رصيده إلى 11 نقطة، في المرتبة الـ11 (قبل الأخيرة)، فيما توقف رصيد الشباب الغازية عند 18 نقطة في المرتبة الخامسة.افتتح الراسينغ، التسجيل في الدقيقة (28)، إثر ضربة حرة، نفذها سلطان حيدر، حوَّلها محمد صادق على يمين الحارس محمد سنتينا داخل الشباك. 

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأولى أرسل سلطان حيدر كرة أرضية، إلى باباتوندي المتمركز داخل المنطقة والذي حولها بدوره إلى سيرج سعيد مسددًا بقوة على يسار الحارس داخل الشباك.وتابع الراسينغ، ضغطه على مرمى الغازية؛ حيث سدد باباتوندي نورالدين سيكيرو كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس. 

وحاول الغازية، تقليص النتيجة في الدقيقة (72) من تسديدة بعيدة للمهاجم جان كريستيان كيكي علت العارضة.وأهدر إسماعيلا انطيري، انفرادًا في الدقيقة (75)، إثر تمريرة من كريم مكاوي، سدَّدها انطيري على يمين الحارس حيث لامست الكرة القائم.وأنقذ محمد سنتينا مرماه من هدف ثالث إثر انفرادية من باباتوندي حيث سدد كرة أرضية واعترض لاعبو الراسينغ بالدقيقة 83، مطالبين بركلة جزاء لم يتم احتسابها لصالحهم.
المصدر: طارق برجاوي (اللواء)..


أخبار ذات صلة

الحشد الشعبي يقر بمقتل اثنين من مسلحيها في غارة شنتها [...]
نصرالله: نحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الكل مسؤوليته في هذه [...]
نصر الله: نحن مستعدون أن نجوع ولكن نبقى أعزاء ولن [...]