بيروت - لبنان 2020/02/28 م الموافق 1441/07/04 هـ

الرياضي يحط في دبي وهوبس يعلن تشكيلته لدورتها السلوية

حجم الخط

وصلت بعثة النادي الرياضي الى مدينة دبي في الامارات للمشاركة في بطولتها الدولية والتي وصلت الى نسختها الـ31 ويشارك فيها حامل اللقب بجانب ناديي هوبس وبيروت من لبنان، والمقررة من 23 الجاري الى الاول من شباط المقبل.

وتألفت بعثة النادي الرياضي التي يلحق بها امين السر تمام جارودي يوم الاحد المقبل، من مدير الانشطة الرياضية بالنادي جودت شاكر رئيسا للبعثة، الى مدير الفريق احمد مدير والمدير الفني احمد فران ومساعديه القبرصي مايكل واليوناني بابيس وكل من مدربي اللياقة البدنية طوني ابو عتمة وعبدالله حجازي، والمعالج الفيزيائي محمد عبود وعلاء ابو غشام لوجستيا.

ويغيب عن الفريق وائل عرقجي المنتظر احترافه في الصين، ويتألف الفريق من اللاعبين: القائد جان عبد النور وبلال طبارة وامير سعود وهايك قيومجيان وباسل وهشام الحلو ورودريغ عقل ومازن منيمنة وميغيل مارتينيز وداريان تاونز ودواين جاكسون ومايك ايفيبرا.

هذا وقدمت ادارة نادي "هوبس" بعثة فريقها الى الدورة ، في مؤتمر صحافي عقدته في قاعة الاجتماعات في "مجمع ميشال المر الرياضي" في البوشرية، في حضور رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني، وممثلين عن الشركات الراعية ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه.

وكانت كلمات للشركات الراعية التي أكدت حرصها ودعمها للرياضة ولفريق "هوبس" الذي يمثل الشباب الواعد.

ثم شرح رئيس النادي أسباب المشاركة، وشكر كل من ساهم وسهل وفي مقدمهم "رئيس الاتحادين العربي والإماراتي اللواء اسماعيل القرضاوي ورئيس الاتحاد اللبناني اكرم حلبي والشركة المنظمة". وحيا اللاعبين واعضاء الجهاز الفني "على التزامهم ووفائهم وإخلاصهم"، وأكد الحفاظ على رسالة "هوبس" وأهدافها في المضي قدما، رغم الصعوبات لتقديم كرة سلة جميلة وصحيحة".
بدوره، شكر حلبي اللواء القرقاوي على تجاوبه، وحيا رؤساء وإدارات نوادي الرياضي وبيروت و"هوبس" "لإصرارها على مواصلة ممارسة كرة السلة رغم كل الظروف". وكشف عن مشروع لاستكمال الدوري لن يعلن عنه قبل ولادة الحكومة. ودعا اللاعبين الى التضحية من اجل المنتخب.

ثم أذاع مدير الفريق فيصل قلعاوي أسماء البعثة التي ضمت كلا من: حسين قانصو رئيسا للبعثة، فيصل قلعاوي مديرا للفريق، جاد الحاج مدربا، أنجلوس مساعدا له، واللاعبون: الكابتن حبيب عبدالله، علي منصور، باسل حبيب، كريم زينون، غبريال صليبي، ندي هاشم، جايسن صوفان، جو منصور، اليوس سعد والأميركيون طوني ميتشيل، فيليب رانكن وويلي وورن.

المصدر: طارق معطي (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

وقفة احتجاجية في بعلبك بسبب تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية
عبد الصمد في اجتماع "الوطني للاعلام" والمواقع الاكترونية: نعمل لقانون [...]
فيصل الصايغ للـmtv: الكهرباء "بكرا أسوأ من اليوم وبعد بكرا [...]