بيروت - لبنان 2019/09/17 م الموافق 1441/01/17 هـ

الرياضي يفتتح سلة الحريري باسقاط النجم الساحلي التونسي

حجم الخط

حقق فريق النادي الرياضي بيروت فوزاً جيداً على حساب النجم الساحلي التونسي بفارق ثماني نقاط وبنتيجة 69-61 في المباراة التي اجريت مساء اليوم الثلثاء بافتتاح دورة حسام الدين الحريري الدولية لكرة السلة بقاعة الرئيس صائب سلام بالمنارة.

وتألق وائل عرقجي بتسجيله 23 نقطة. وستجمع المباراة الثانية هوبس اللبناني مع تشاركاسي الاوكراني.

والدورة بنسختها الـ29 والتي ينظمها نادي الفداء الرياضي -صيدا تقام برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وكانت افتتحتها النائب السيدة بهية الحريري بكلمة من وحي المناسبة.

وتشارك في الدورة هذا العام 8 فرق هي: شاركاسي من اوكرانيا، الاتحاد السكندري من مصر، النجم الساحلي من تونس، المجمع البترولي من الجزائر"، واندية: الرياضي، الحكمة ، بيروت وهوبس من لبنان. وتفتتح البطولة السادسة مساء الثلاثاء بمباراة بين الرياضي -لبنان والنجم الساحلي - تونس وسيتم نقل جميع المباريات مباشرة عبر "تلفزيون المستقبل".

وفي سياق سلوي اخر، كشف صانع العاب منتخب لبنان السابق روني فهد عن سبب رحيله عن نادي هومنتمن في رسالة نشرها عبر حسابه الخاص.

وقال فهد: "لكل جمهور هومنتمن، كنت متحمساً للعب أمامكم والإستمتاع بموسم رائع، لكنّ السيد هاغوب خاتشريان قرّر قبل ثلاثة أيام بأنّ عقدي الموقّع مع غي مانوكيان ليس صالحا، ولذلك قرّر تقليص عقدي الى النصف وهو ما وجدته صادما وغير مقبول من جانبي".

وتابع: "اتمنى لجمهور الهومنتمن كل التوفيق الموسم المقبل.
المصدر: طارق معطي (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

في 7 أيام فقط.. الأميبا آكلة الدماغ فتكت بليلي
خطوات سهلة لاستعادة رسائل "واتساب" المحذوفة!
4 عادات أساسية لتفادي ظهور الهالات السوداء عن عمر مبكر!