بيروت - لبنان 2021/03/04 م الموافق 1442/07/20 هـ

السعودية: النصر يواصل صحوته ويحقق فوزه الثالث توالياً

حجم الخط

نجح فريق النصر السعودي باقتناص فوزه الثالث على التوالي بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، وجاء على حساب مضيفه الرائد بهدف نظيف خلال الجولة الـ13 للمسابقة.
والفوز هو الخامس للنصر في المسابقة ليتقدم إلى المركز العاشر بجدول الترتيب بعدما رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة، متقدما بـ4 نقاط عن الرائد صاحب المركز الـ14 أول مراكز الهبوط، والذي غابت عنه الانتصارات للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة بعد بدايته الجيدة.
وكان الرائد استهل الدوري السعودي بشكل جيد محققا 3 انتصارات مقابل تعادل وهزيمة بأول 5 مباريات بالمسابقة، قبل أن يضل طريق الفوز بعدها متلقيا 5 هزائم مقابل 3 تعادلات.
وسجل البديل عبدالمجيد الصليهم هدف النصر قبل نهاية المباراة بـ7 دقائق بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد عمل جماعي رائع من المغربي نور الدين أمرابط وسامي النجعي والبديل الاخر فراس البريكان.
وألغى الحكم هدفا لمايكون بيريرا مدافع وقائد النصر من ضربة رأس بعد دقيقتين من البداية بداعي التسلل، بينما أهدر المجري نيمانيا نيكوليتش ركلة جزاء للرائد في الدقيقة العاشرة عندما أطاح بالكرة أعلى العارضة.
وفي مباراة أخرى، تعادل ضمك متذيل الترتيب سلبيا مع ضيفه الوحدة ليرفع الاول رصيده إلى 9 نقاط ظل بها في ذيل جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع الثاني رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.
المصدر: وكالات


أخبار ذات صلة

علماء روس يتوصلون إلى تركيبة كيميائية تطيل العمر إلى 140 [...]
«دمشق الآن آمنة للعودة إليها».. «الإنديبندت» تكشف عن أول دولة [...]
ما الذي قد يتسبب في نشوب حرب أميركية صينية؟