بيروت - لبنان 2019/04/22 م الموافق 1440/08/16 هـ

العهد لتعزيز اماله بمواجهة العمانيِّين

حجم الخط

في اطار دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمنطقة غرب القارّة، سيلعب اليوم الثلاثاء السويق العُماني مع العهد اللبناني، والوحدات الأردني امام الجيش السوري، والمالكية البحريني أمام القادسية الكويتي.
ويتأهل إلى ما قبل نهائي منطقة غرب القارّة الصفراء صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.
ففي منافسات المجموعة الثالثة يواجه نادي المالكية البحريني ضيفه القادسية، ويلتقي في المباراة الأخرى السويق العُماني مع العهد اللبناني.
ويتربع المالكية على عرش صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما تغلب على السويق العُماني بهدفين لواحد، وبذات النتيجة على القادسية الكويتي، وتعادل سلباً مع العهد اللبناني، فيما يليه العهد اللبناني برصيد 5 نقاط، والقادسية صاحب النقاط الأربع، في حين ما زال رصيد السويق العُماني خالياً من النقاط. وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 29 نيسان الجاري، حين يلتقي المالكية مع السويق، والقادسية مع العهد.
ويأمل الجيش السوري الاحتفاظ بصدارة المجموعة الأولى، عندما سيلاقي الوحدات الأردني في مواجهة عربية قوية، فيما اجل لقاء النجمة اللبناني مع هلال القدس الفلسطيني.
ويتصدر الجيش السوري المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما فاز على مُضيفه النجمة اللبناني بهدف وحيد، وبذات النتيجة أمام الوحدات الأردني، بينما تعادل أمام هلال القدس الفلسطيني بهدف لمثله.
وستقام مواجهات الجولة الخامسة في منافسات المجموعة يوم 30 نيسان الحالي، حين سيواجه النجمة اللبناني ضيفه الوحدات الأردني، وسيحل الجيش السوري ضيفاً على هلال القدس.


أخبار ذات صلة

هل سيخفي انستغرام عدد الإعجابات على الصور؟
مع تغيرات الأحوال الجوية.. انتبه لنفسك من خطر الحساسية ومؤشراتها [...]
دراسة: الملايين يستعلمون “أغبى كلمة سر”