بيروت - لبنان 2020/10/28 م الموافق 1442/03/11 هـ

العهد يخفق بالعوم في صور وانتصاران كبيران للبرج وطرابلس

حجم الخط

لم ينجح فريق العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، بتعويض سقوطه بالجولة المنقضية من الدوري اللبناني لكرة القدم، وسقط في فخ التعادل السلبي، امام مصيفه التضامن على ملعب صور البلدي، بالمرحلة الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.
وهذه النقطة الأولى لابناء صور، والرابعة للعهد بعد الفوز افتتاحا على البرج 3 - 2، والتعثر في المرحلة الماضية (الثانية) أمام الأخاء الاهلي عاليه 0 - 1.
ودك فريق البرج شباك نظيره نظيره الصفاء بفوز كلير 4-1، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
وسجل للبرج الذي حقق باكورة انتصاراته بالدوري، أبو بكر المل ومحمد ناصر وزين فران ومصطفى الشمعة، وللصفاء الذي تلقى خسارته الأولى أكرم مغربي.
وفي مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، أسقط طرابلس مضيفه السلام زغرتا الذي عانى خسارته الثالثة تواليا بثلاثية نظيفة 3 - صفر. وسجل لطرابلس الذي حقق فوزه الأول بالدوري علاء عزو ومحمد مقصود وعلي رشيد.
ويشار ان الزغرتاويين لم يكتفوا بالهزيمة الثالثة تواليا، بل ان شباكهم تلقت عشرة اهداف في ثلاث مباريات!.
وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، انتهت مباراة القمة بين الآخاء الاهلي عاليه وشباب الساحل بالتعادل 1 - 1. سجل للأخاء الاهلي ابراهيم بحسون ليرفع فريقه عدد نقاطه الى سبع. ولشباب الساحل عباس عاصي ليحصد فريقه نقطة الخامسة في لائحة الترتيب.
المصدر:  (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

دياب: على فرنسا منع استغلال شعار الحريات التي تسيء للأديان
جولة للصحافيين مع الجيش اللبناني على مقربة من مكان التفاوض [...]
انتهاء جلسة مفاوضات ترسيم الحدود البحرية في الناقورة